الهلال السوداني يستعيد نجمه ويقطع الطريق أمام غريمه المريخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الهلال السوداني يستعيد نجمًا بارزًا بين صفوفه (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الهلال نجمه أبو عاقلة عبد الله بعد تعافيه من إصابة أبعدته فترة طويلة، واتخذت إدارة النادي خطوةً مهمةً بالتفاوض مع اللاعب لتمديد تعاقده، وقطع الطريق على غريمه المريخ. 

وسيدعم لاعب محور ارتكاز "الموج الأزرق" تشكيلة المدرب فلوران إيبينغي في المباراة الثانية للفريق بالدوري الموريتاني أمام فريق إنزيدان والمقررة يوم الثلاثاء مطلع أكتوبر/ تشرين الأول.

فرحة مزدوجة لجماهير الهلال 

وضاعفت إدارة نادي الهلال من فرحة جماهيرها بالتفاوض مع أبو عاقلة، وقطع الطريق أمام الغريم التقليدي المريخ الذي نصب شباكه حول اللاعب لتوجيه ضربة موجعة لغريمه.

ويتوقع أن تثمر المفاوضات ويمدد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا تعاقده مع الفريق، كما سيدعم تشكيلة المدرب إيبينغي في المباراة الثانية للفريق بالدوري الموريتاني أمام إنزيدان.

أبو عاقلة قيمة فنية كبيرة

ويمثل أبو عاقلة قيمةً فنيةً كبيرةً في تشكيلة المدرب الكونغولي ولاعبًا لا غنى عنه، كما يعد أحد أهم عناصر المنتخب السوداني، في توليفة المدرب جيمس كواسي أبياه، وأسهم اللاعب في وصول فريقه لمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا، كما أسهم في صدارة صقور الجديان لمجموعتهم بتصفيات كأس العالم 2026.

نجم الهلال يدخل التاريخ

وحطم عبد الله رقمًا قياسيًا مع فريقه مؤخرًا، بالحضور في 7 نسخ من مجموعات رابطة أبطال أفريقيا، بعد أن شارك مع فريقه في التمهيدي الأول أمام الأهلي بنغازي الليبي، قبل أن تبعده الإصابة في جولتين متتاليتين من التمهيدي الثاني أمام سان بيدرو الإيفواري.

وأظهرت الجماهير الهلالية اهتمامًا بالغًا بعودة نجمها المحبوب، وضغطت على إدارة فريقها لتمديد تعاقده، نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة وثبات مستواه وتطوره، ليكون واحدًا من أهم نجوم الفريق محليًا وقاريًا.

شارك: