مليون متابع في ساعة.. رونالدو يُطلق قناته في منصة "يوتيوب"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (X/SaudiSuperCup)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هزيمته الأخيرة مع النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي خلف ظهره، وقرر دخول عالم "يوتيوب" من أوسع أبوابه، ليضيفه بذلك إلى حضوره القوي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخيب "الدون" الآمال بتعرضه للخسارة في مباراة رسمية جديدة ضد الجار والغريم التقليدي الهلال، كما أنها أثار الجدل بين جماهير "العالمي" نفسها، بسبب التصرفات والحركات التي قام بها في النهائي ضد "الزعيم".

ولا يزال "صاروخ ماديرا" يثير الجدل في كواليس النصر، كون بعض التقارير الإعلامية السعودية تتحدث عن تمسكه بمواطنه لويس كاسترو كمدرب لـ"فارس نجد"، مقابل معارضة بعض الأطراف في الإدارة لهذا الأمر، وفي مقدمتهم الرئيس إبراهيم المهيدب الذي استقال عن منصبه.

رونالدو يفتتح قناته الرسمية في اليوتيوب 

وأعلن رونالدو، اليوم الأربعاء 21 أغسطس/ آب، افتتاح قناته الرسمية في "يوتيوب" بإطلاقة لمجموعة من الفيديوهات المتنوعة التي تخص مسيرته كواحد من نجوم كرة القدم في العالم، وكذا بعض الفيديوهات الخاصة بحياته الشخصية.

رونالدو يطلق قناته في يوتيوب

وقام مليون شخص بمتابعة حساب "الدون" الرسمي في "يوتيوب" خلال ساعة واحدة من اطلاقه، وهو ما يؤكد ويظهر مدى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نجم نادي النصر السعودي عبر جميع أنحاء العالم.

وافتتح النجم البرتغالي حسابه الرسمي في المنصة الشهيرة، ليضيفه إلى حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يملك 636 مليون متابع في "إنستغرام" و170 مليونا في "فايسبوك"، وأكثر من 112 مليون في منصة "X"، بالإضافة إلى الملايين من المتابعين في المنصات الأخرى.

ويحرص نجم البرتغال على الظهور بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع متابعيه ومحبيه، كما أنه يعمل بشكل مستمر على زيادة استثماراته خارج كرة القدم، بدخوله في مشاريع بعدة مجالات.

ويملك نجم النصر ثورة مالية ضخمة، تضعه في كوكبة الرياضيين الأكثر ثراءً في العالم، وذلك في مكسب يضاف إلى إنجازاته الرياضية التي تعد ولا تحصى، سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي مع الأندية التي حمل قمصانها ومع منتخب بلاده البرتغال.

جدير بالذكر أن رونالدو يفتتح مشواره مع النصر، غدًا الجمعة، في الدوري السعودي بمواجهة نادي الرائد في الجولة الافتتاحية، وعينه ستكون على إحراز الفوز لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة التي أنهاها "العالمي" الموسم الماضي في الوصافة خلف البطل الهلال.

شارك: