الكشف عن موعد تقديم إندريك مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 20:32
ريال مدريد يقترب من تقديم إندريك لاعبًا جديدًا في النادي الملكي (X/realmadrid)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

من المقرر أن يقوم ريال مدريد الإسباني، بتقديم البرازيلي الواعد إندريك لاعبًا جديدًا في النادي الملكي، يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو/ تموز، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويأتي تحديد ريال مدريد لهذا التاريخ، من أجل انتظار وصول لاعبه البرازيلي الجديد إلى سن الرشد، قبل بدء حقبته المنتظرة مع النادي الملكي.

وسيتم تقديم الموهوب البرازيلي في معقل الفريق الملكي، ومن المكان ذاته الذي تم من خلاله تقديم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يوم الثلاثاء الماضي، في الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا (2 بتوقيت غرينتش).

تقديم إندريك مع ريال مدريد

سيبدأ اللاعب البرازيلي ذلك اليوم المرتقب، السبت الأخير من الشهر الجاري، بإجراء الفحوص الطبية اللازمة قبل إجراء مراسم توقيع العقد في المدينة الرياضية للريال برفقة مع رئيس نادي العاصمة الإسبانية فلورنتينو بيريز.

ويبدأ العقد، الذي يربط اللاعب الشاب بريال مدريد لمدة ستة مواسم، من تاريخ 21 يوليو/ تموز، عندما يبلغ البرازيلي سن الرشد (18 عامًا)، ليصبح انتقاله من بالميراس ساريًا قانونيًا، بعد إضفاء الصيغة الرسمية عليه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وسينضم جوهرة البرازيل إلى تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد عقب تقديمه، بعدما استمتع بالإجازة بعد خوض بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد هذا الصيف أقدم على إبرام تعاقدين كبيرين في مراكز الهجوم، بوصول الواعد البرازيلي وكيليان مبابي بانتظار ما سيقدم عليه بطل دوري أبطال أوروبا من تعاقدات جديدة في المراكز الأخرى.

شارك: