الكشف عن قائمة منتخب فلسطين لمواجهتي كوريا والأردن في تصفيات كأس العالم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 23:54
منتخب فلسطين يلتقي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المونديالية (FaceBook/PFA)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائمة منتخب فلسطين المستدعاة لمواجهة كوريا الجنوبية والأردن، ضمن تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

واستدعى التونسي مكرم دبوب مدرب "الفدائي"، في قائمته المعلنة، 25 لاعبًا لخوض مواجهتي كوريا الجنوبية والأردن ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، التي تضم أيضًا منتخبات الكويت والعراق وعمان.

وخاض منتخب فلسطين في وقت سابق معسكرًا خارجيًا في ماليزيا، تحضيرًا لمواجهة كوريا الجنوبية بانتظار سفر "الفدائي" إلى العاصمة الكورية سيول، غدًا الأحد عبر بعثة تتكون من 18 لاعبًا، على أن ينضم بقية اللاعبين تباعًا، حيث ينظر مكرم دبوب إلى هذه المواجهة باعتبارها مفتاح التأهل بالنظر إلى قوة المنافس.

منتخب فلسطين يحلم بالتأهل إلى كأس العالم

يلتقي المنتخب الفلسطيني مع مضيفه الكوري الجنوبي، يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر، على استاد "سيول كأس العالم" في افتتاح مبارياته بالمرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات المونديالية، على أن يلتقي الأردن في ماليزيا في العاشر من سبتمبر، بعد تعذُّر احتضان مبارياته البيتية في الأراضي الفلسطينية.

وضمن منتخب الفدائي مقعده في الدور الثالث من التصفيات المونديالية، بعد إنهائه المجموعة التاسعة محتلًا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف أستراليا متصدرة الترتيب برصيد 18 نقطة، وسط تسجيل لاعبيه 6 أهداف وتلقي شباكهم 6 أهداف أخرى، متفوقًا على منتخب لبنان الثالث (6) نقاط، وبنغلاديش متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ويحلم منتخب الفدائي بالتأهل إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه، لكن طموحات الفلسطينيين في الوصول إلى كأس العالم تصطدم بحرمان منتخب بلادهم من اللعب على أرضه في التصفيات.

قائمة منتخب فلسطين لمواجهتي كوريا الجنوبية والأردن

رامي حمادة، براء خروب، توفيق علي، مصعب البطاط، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، ميلاد ترمانيني، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، عميد محاجنة، جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، عدي خروب، محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، وسام أبو علي. 

شارك: