صفقة مميزة.. الاتحاد المصراتي يضم الهداف التاريخي للدوري الفلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
المهاجم الفلسطيني محمد المراعبة ينضم رسميًا لنادي الاتحاد المصراتي الليبي (acebook /JabalAlmukebar )
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد المصراتي الليبي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًّا مع الدولي الفلسطيني محمد المراعبة، مهاجم فريق الأهلي الأردني في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كلاعب محلي لمدّة موسم واحد وذلك بعد قرار اتحاد الكرة القاضي بمعاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي.

وقال نادي الاتحاد المصراتي الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ابن فلسطين الحبيبة وهداف دوريها التاريخي مع عدة أندية فلسطينية أبرزها نادي الخضر وهلال القدس وجبل المكبر، رحبوا معنا بالمهاجم الدولي الفلسطيني المرعب محمد المراعبة الذي وقع أوراق اعتماده ليكون مقاتلًا في صفوف الكتيبة المصراتية قادمًا من نادي الأهلي الأردني".

محمد المراعبة الهداف التاريخي للدوري الفلسطيني

ويعتبر محمد المراعبة، البالغ من العمر 30 عامًا، الهداف التاريخي للدوري الفلسطيني للمحترفين برصيد 72 هدفًا وتوج هدافًا للمسابقة التي انطلقت عام 2010 (4 مرات) مع 4 فرق مختلفة وهي شباب الخضر وثقافي طولكرم ومركز شباب الأمعري وهلال القدس.

وجاء التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمد المراعبة بتوصية من المدير الفني لنادي الاتحاد المصراتي المدرب الوطني حمادي القويري الذي يبني عليه آمالًا كبيرة في تحقيق تطلعاته بالمنافسة على لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

الاتحاد المصراتي يحسم ثاني صفقاته في الميركاتو الصيفي

وأصبح محمد المراعبة ثاني صفقات نادي الاتحاد المصراتي برئاسة مصطفى السمو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن توصل النادي لاتفاق لضم صـانع الألعـاب مالك الحاسي (24 عامًا) قادمًا من نادي الاتحاد.

وبالتأكيد يأمل فريق الاتحاد المصراتي -والذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال تاريخه- من خلال هذه التعاقدات الجديدة لبناء فريق قوي يكون هدفه الأول هو التأهل إلى مرحلة التتويج في الموسم الكروي الجديد لينافس بذلك على لقب مسابقة الدوري المحلي.

ومن المنتظر أن تنطلق النسخة الجديدة من الدوري الليبي الممتاز في 29 شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بنظام المجموعتين وبمشاركة 24 ناديًا بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى دوري سداسي لتحديد بطل الدوري عن طريق جمع أكبر عدد من النقاط ويكون الهبوط لفريقين من كل مجموعة.

شارك: