الكشف عن تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين لابورتا وكومان

2021-06-08 09:01
خوان لابورتا يعانق رونالد كومان في لقاء سابق (Getty)
Source
+ الخط -

التقى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مع المدرب الهولندي رونالد كومان أمس الخميس بحضور نائب رئيس النادي، رافاييل يوستي، في أحد المطاعم القريبة من مقر النادي، وجاء الاجتماع للحديث عن النتائج في الآونة الأخيرة التي أدت إلى تراجع الفريق في بطولة الدوري الإسباني، ولم يتطرق الاجتماع لمستقبل كومان على رأس الإدارة الفنية للنادي الكتلوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، اليوم الجمعة 14 مايو/أيار، أن رئيس نادي برشلونة لم يحسم بعد مصير كومان​ على رأس فريق كرة القدم الأول، على الرغم من أن الرجلين اجتمعا الخميس، مشددة أن لابورتا يريد الانتظار حتى نهاية الموسم لتقرير مصير المدرب الهولندي.

وبيّنت الصحيفة أن لابورتا يريد وضع تصور نهائي للسيناريوهات المحتملة، مشيرة إلى أن الاجتماع لم يبحث في مصير كومان، بل طلب فيه لابورتا توضيحات من المدرب الهولندي عما جرى في المباريات ضد كل من ​غرناطة​ و​أتلتيكو مدريد​ و​ليفانتي​.

وذكرت الصحيفة أن لابورتا شدد خلال الاجتماع على أن برشلونة لا تنفعه الطرق الدفاعية وعليه أن يكون أكثر هجوما، مؤكدا أن طريقة 3-5-2 التي ينتهجها المدرب الهولندي حاليا تقيّد هجوم الفريق وطالبه بتغييرها.


وكان برشلونة فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بشكل كبير بعد خسارته المفاجئة أمام غرناطة 1-2 وتعادله مع أتلتيكو مدريد بدون أهداف وليفانتي 3-3، ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 75 نقطة خلف ريال مدريد الثاني بـ 78 نقطة وأتلتيكو مدريد المتصدر برصد 80 نقطة، قبل جولتين من نهاية البطولة.

شارك: