الكشف عن أسباب نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد إلى ملعب "الملز"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:29
لقطة من مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن السر وراء نقل مواجهة الكلاسيكو السعودي، بين الهلال واتحاد جدة، من ملعب الملك فهد الدولي، إلى ملعب "الملز".

واحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مباراة الزعيم الهلالي والعميد الاتحاد، الأسبوع الماضي، ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وسط تساؤلات عدة عن أسباب إقامة المواجهة في ملعب آخر، بخلاف الملعب الذي كان مقرراً لها منذ البداية.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير نشرته، أن ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض سيستمر في احتضان المباريات خلال الموسم المقبل، وسيخضع لتحسينات بسيطة لن تمنعه من استقبال المباريات وإقامتها عليه.

وكشفت الصحيفة عن السبب الرئيسي لنقل الكلاسيكو لملعب (الملز)، قائلة إن الهلال وضع أسباباً لعدم إقامة المباراة على الملعب بينها «سوء أرضيته»، فضلاً عن أنه لم يكن يريد اللعب فيه بسبب ضعف الحضور الجماهيري لمبارياته في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يطلب نقلها إلى ملعب الملز.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر الاتحاد صاحب الـ63 نقطة. 

شارك: