القوة الجوية يحضر لاعبيه لدوري الأبطال بجلسة خاصة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 00:49
اجتماع أعضاء الهيئة مع لاعبي القوة الجوية في مقر الصقور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع أعضاء الهيئة الإدارية والتدريبية لنادي القوة الجوية العراقي مع لاعبي "الصقور"، استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الجديد 2023-24.

ومن المقرر أن يبدأ القوة الجوية استعداداته لخوض منافسات دوري أبطال آسيا، ابتداءً من يوم غد الأحد على ملعبه في العاصمة "بغداد".

وقال النادي في بيان: "الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، نظمت جلسة في فندق الماس لوضع خطة عمل جديدة والتحضير لبطولة أبطال آسيا التي ستنطلق الشهر المقبل".

وبيّن النادي أن "الجلسة حضرها الفريق الركن محمد صوب الله رئيس الهيئة الإدارية وماجد علي أمين السر والعميد عمر العبيدي المدير التنفيذي ومنظومة الفريق الأول مشرف الفريق أحمد خضير ومدير الفريق الكابتن جاسم محمد غلام والكادر التدريبي بقيادة الكابتن أيوب أوديشو وكادره المساعد إضافة إلى اللاعبين".

وأكد رئيس الهيئة الإدارية في أثناء كلمته على "توفير جميع مستلزمات النجاح وتهيئة الأجواء الإيجابية والظروف المناسبة للفريق"، مُجددًا التأكيد على "دعم الكادر التدريبي للدخول بمنافسات البطولة الآسيوية".

بدوره، أشار أمين سر النادي ماجد علي إلى "ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة".

وتابع بيان النادي أن "مدرب الفريق أيوب أوديشو شرح البرنامج التدريبي للفترة القادمة وبعض التعليمات التي يجب أن ينتظم بها اللاعبون في الفترة القادمة، كما أوضح مشرف الفريق بعض النقاط التي يجب أن يتعامل بها اللاعبون مع المنظومة الإدارية للفريق والتبليغات من خلال مدير الفريق".

وأوقعت القرعة ممثل العراق الوحيد بدوري الأبطال، القوة الجوية، في المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

ويستهل القوة الجوية مبارياته في البطولة بمواجهة سباهان الإيراني على ملعب "فرانسوا حريري" بأربيل في 18 سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: