القوة الجوية يكشف عن هدفه في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 16:28
نائب رئيس الهيئة الإدارية للقوة الجوية هيثم كاظم والأمين المالي للنادي حمادي أحمد (Facebook/Aljawea193)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إدارة نادي القوة الجوية العراقي، عن هدفها في دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة 2023/ 2024، بعدما أوقعت القرعة الفريق في المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد السعودي وسيبهان أصفهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

وذكرت إدارة نادي القوة الجوية في بيان رسمي: "فريقنا يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الجديدة 2023-2024 وهدفنا التأهل إلى الدور الثاني".

وأكدت إدارة النادي أن "القرعة لا تخلو من الصعوبة، كون جميع الفرق تسعى لتقديم أداء مميز تستطيع من خلاله العبور إلى المرحلة الثانية".

يذكر أن نظام البطولة الجديد، ينص على إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات البالغ عددها (5)، إضافةً إلى أفضل 3 أندية تحتل المركز الثاني.

وكان نادي القوة الجوية قد أختار ملعب (فرانسو حريري) في محافظة أربيل من أجل استقبال ضيوفه في البطولة، التي ستشهد استخدام تقنية الفيديو المساعد (VAR) للمرة الأولى من دور المجموعات.

وحضر مراسم إجراء القرعة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، كل من نائب رئيس الهيئة الإدارية هيثم كاظم والأمين المالي حمادي أحمد ومدير التراخيص في النادي ستار جبار كممثلين عن نادي القوة الجوية. 

شارك: