القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 كرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
منتخب مصر لكرة اليد (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب مصر لكرة اليد مشواره الحالم بالميدالية الأولمبية الأولى في تاريخه، عندما يلتقي إسبانيا في الدور ربع النهائي على صالة استاد بيير ماوروي.

صعد الفراعنة من وصافة المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024 كرة اليد، بفارق ثلاث نقاط عن الدنمارك صاحبة الصدارة، ولحق بهما للدور ربع النهائي النرويج وفرنسا.

على الجانب الآخر، أوقعت قرعة دور المجموعات منتخب إسبانيا في المجموعة الأولى، وحل ثالثًا خلف ألمانيا وسلوفينيا، وتفوق على السويد وكرواتيا واليابان على التوالي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس كرة اليد، وكيفية مشاهدة البث المباشر والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم أمام إسبانيا

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لجميع فعاليات الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، وذلك في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

جدول مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وستكون القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم أمام إسبانيا في ربع نهائ أولمبياد باريس كرة اليد، هي السابعة المشفرة "beIN SPORTS HD 7".

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس كرة اليد

قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 كرة اليد متوفرة على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وذلك من خلال الترددات التالية..

تردد قناة beIN SPORTS HD 7 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS HD 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 2/3. 

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس كرة اليد

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق الألعاب الأولمبية 2024 عبر الإنترنت أيضًا، ولمشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم عليك الاشتراك في "beIN CONNECT" أو "TOD".

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم أمام فرنسا

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، هو الساعة العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: