القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وتورونتو اليوم في الدوري الأمريكي 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
أرشيفية- ليونيل ميسي يحتفل مع لويس سواريز في إنتر ميامي (X/InterMiamiCF)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل إنتر ميامي ضيفًا ثقيلاً على تورونتو في استاد بي إم أو فيلد في مباراة مؤجلة من بطولة الشرق في الدوري الأمريكي للمحترفين 2024.

حسم فريق ليونيل ميسي صدارة دوري الشرق بالفوز على كولومبوس كرو في المباراة الأخيرة، والتي كان بطليها ليونيل ميسي بتسجيله هدفين ولويس سواريز صاحب هدف توسيع الفارق ومن ثم الفوز.

صعد إنتر ميامي بهذا الانتصار إلى دوري أبطال الكونكاكاف الموسم القادم، وسيكمل طريقه نحو لقب ثان هذا الموسم بعد درع المشجعين من خلال ملحق الدوري الذي يتحدد من خلاله هوية البطل.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وتورونتو اليوم في الدوري الأمريكي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وتورونتو اليوم في الدوري الأمريكي 2024

مباريات الدوري الأمريكي غير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمنها الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، فلم تحصل أي قناة عربية على الحقوق.

وبذلك تبقى الوسيلة الوحيدة لمشاهدة مباراة إنتر ميامي اليوم ضد تورونتو، وجميع مباريات إم إل إس في موسمه الحالي عبر الإنترنت.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وتورونتو اليوم في الدوري الأمريكي 2024

الطريقة الوحيدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وترونتو اليوم في الدوري الأمريكي 2024، هي الاشتراك في تطبيق "+ Apple TV"، والمتاحة عليه مباريات البطولة في شتى بقاع العالم.

ترتيب هدافي الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي اليوم ضد تورونتو في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي ضد تورونتو اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في الدوري الأمريكي، هو تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: