القطري فارس إبراهيم يودع أولمبياد باريس مبكرًا بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-10 15:19
الإصابة تحرم الرباع القطري فارس إبراهيم من تحقيق الإنجاز في أولمبياد باريس (qna)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرمت الإصابة، الرباع القطري فارس إبراهيم حسونة، من تحقيق إنجاز أولمبي جديد في منافسات رفع الأثقال لوزن 102 كيلو غرامًا، في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وعانى الرباع القطري البالغ من العمر 26 عامًا، من إصابة منعته من تكرار إنجاز طوكيو 2020، حينما توج بذهبية وزن 96 كيلوغرامًا في ذلك الوقت.

ورغم حصول فارس إبراهيم على التشجيع الكبير من الجماهير الحاضرة، إلا أن الرباع القطري فشل في محاولاته الثلاث مع وزن 178 كيلو غرامًا.

وبدا واضحًا معاناة الرياضي القطري من إصابة قوية في الكتف، رغم المغامرة التي خاضها بمحاولة رفع وزن 178 كيلو غرامًا من المرة الأولى.

خسارة فارس إبراهيم

لم يكن الرباع القطري في أفضل حالاته البدنية، على الرغم من ظهوره بحالة جيدة عند الصعود إلى منصة المنافسات.

وبدت إصابة الكوع مؤثرة بصورة كبيرة على اللاعب، الذي عجز عن رفع وزن 178 كيلو غرامًا، ليودع المنافسات بصورة كبيرة رغم تشجيع الجماهير.

وسيطر الإحباط على الجماهير الحاضرة في المنافسات، بعد فقدان أحد أبرز المنافسين في هذه الرياضة، وأحد أبرز المرشحين في رفع الأثقال للصعود إلى منصات التتويج الأولمبية فيها.

وظهر وفد قطري رسمي من اللجنة الأولمبية القطرية لمؤازرة فارس إبراهيم، لكن الأخير لم يكن قادرًا على إكمال المنافسات بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن البطل القطري خاض مدة من الإعداد للأولمبياد في معسكر خاص بإيطاليا، تحت إشراف المدرب إبراهيم حسونة، لكن الإصابة حرمته من حصد الميداليات الملونة لقطر في أولمبياد باريس 2024.

شارك: