القادري سيرحل عن تدريب منتخب تونس.. في هذه الحالة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 00:38
جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر من الاتحاد التونسي لكرة القدم، التقارير الإعلامية بشأن إقالة المدرب جلال القادري من منصبه، قبل أسابيع من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة في كوت ديفوار 2023.

وفي الوقت الذي أشاد فيه عدد من متابعي المنتخب التونسي بالعمل الكبير الذي قام به المدرب القادري منذ تعيينه قبل قرابة سنتين، وأيضًا نجاحه في وصول منتخب "نسور قرطاج" إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فإن هذا المدرب الوطني واجه بعض الانتقادات الشديدة من بعض المحللين، الذين يطالبون بإقالته من منصبه.

تعرّض مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، لهجوم لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب هزيمة (نسور قرطاج) بهدفين نظيفين من اليابان أمسية اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر/ تشرين الأول، وقبلها الخسارة ضد كوريا الجنوبية بنتيجة (4-0) يوم 13 من ذات الشهر.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مسؤول بالاتحاد التونسي لكرة القدم لـ"winwin"، عن أن المدرب جلال القادري سيستمر في عمله، ما دام يحقق جميع أهدافه مع المنتخب التونسي.

وأضاف: "لم يفكر الاتحاد التونسي في التخلي عن القادري، وسندعمه من أجل مواصلة عمله بنفس الإصرار على التألق في كأس أفريقيا.. الحالة الوحيدة لرحيل القادري تتمثل في فشله في تحقيق هدف الوصول إلى نصف نهائي كأس أفريقيا، علمًا أن القادري يحظى باحترام وحب جميع اللاعبين".

ويشرف القادري على منتخب تونس منذ يناير/كانون الأول 2022، وقاده للتأهل إلى مونديال قطر 2022 وإلى التتويج بدورة كيرين كاب الودية العام الماضي، وإلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

شارك: