الغرافة القطري يجدد عقد اثنين من لاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 23:28
دامي تراوري يجدد تعاقده مع الغرافة القطري (algharafa.qa)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الغرافة القطري رسميًا تجديد عقد المدافع المخضرم دامي تراوري، في إطار مساعي "الفهود" لتعزيز صفوفهم تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويبحث "الفهود" من خلال هذا التجديد، إلى منح الاستقرار لقدرات الفريق الدفاعية وتعزيزها، بعد أن واجه مشكلات في هذا الجانب الموسم الماضي بتلقي شباكه (36) هدفًا خلال (22) مواجهة.

وقال النادي القطري في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقًا: "دامي تراوري يعزز صفوف الفهود للموسم 2024-2025".

ولم يوضح الفريق القطري قيمة الصفقة أو تفاصيلها المالية، لكنه اكتفى بالقول إن التجديد بين الجانبين سيمتد لموسم وحيد قابل للتجديد.

الغرافة يجدد عقد الحارس كلود أمين

وفي سياق متصل، جدد "الفهود" عقد حارس مرماه كلود أمين، ليواصل اللاعب البالغ من العمر (34) عامًا مشواره مع الفهود لمرحلة قادمة. ولم يكشف الفريق تفاصيل الصفقة أو مدة تجديد العقد، حيث جاءت الصفقة في إطار منح الفريق مزيدًا من الاستقرار عبر الاحتفاظ بخدمات أفضل لاعبيه.

وسبق للفهود الإعلان في وقت سابق عن تجديد عقد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، لثلاثة مواسم قادمة، بالتزامن مع بدء التحضير لخوض منافسات دوري نجوم أريد.

وكانت أبرز صفقات "الفهود" الحصول على خدمات خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، في صفقة تمتد لعامين كاملين، في الوقت الذي ودع فيه عددًا من لاعبيه وفي مقدمتهم الجزائري فريد بولاية.

جدير بالذكر أن فريق "الفهود" يستعد لخوض الموسم الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز الحاصل على جائزة أفضل مدرب الموسم الماضي، بعد تجديد الثقة بخدماته حتى عام 2026.

شارك: