القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
الغرافة (X/QSL)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل العين الإماراتي ضيفًا ثقيلاً على الغرافة القطري في ديربي خليجي عربي، يقام في إطار الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

التقى الزعيم الإماراتي مع كبير قطري آخر هو السد في الجولة الأولى، وفشل البنفسجي في استغلال عاملي الأرض والجمهور ورضي بنقطة التعادل مع الأبيض.

على الجانب الآخر، كان الغرافة في مواجهة أحد أكثر الفرق المتمرسة في الآسيوية خلال السنوات الأخيرة، وهو استقلال طهران الذي أمطر شباك الفهود بثلاثيةٍ نظيفة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-25

تعتمد القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم وجميع مباريات دوري أبطال آسيا على البلد التي تتابع منه اللقاء، فهناك 3 شبكات عربية تقوم بنقل المواجهات.

قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للآسيوية في جميع أرجاء الوطن العربي باستثناء الإمارات والسعودية، وستخصص قناة "beIN Sports AFC HD" للديربي الخليجي العربي، بجانب قناة الكاس 9.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 والترتيب

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة اليوم في الإمارات هي أبوظبي الرياضية آسيا، وفي المملكة العربية السعودية، ستنقل المباراة على SSC EXTRA 1 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

جميع القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين اليوم في دوري أبطال آسيا متاحة على الأقمار الصناعية عرب سات وسهيل سات ونايل سات، باستثناء قناة أبوظبي الرياضية آسيا المتاحة فقط من خلال تطبيق STARZPLAY.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين اليوم

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN SPORTS AFCسهيل سات10810 أفقي275002/3
نايل سات11013 أفقي275002/3
SSC EXTRA 1عرب سات12418 أفقي275003/4


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الغرافة والعين اليوم

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة العين والغرافة اليوم في الإمارات من خلال تطبيق STARZPLAY المتاحة عليه قنوات أبوظبي الرياضية آسيا، ومن السعودية ستتمكن من مشاهدة قنوات SSC على تطبيق شاهد.

أما من قطر وبقية بلدان الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، فستكون وسيلة مشاهدة الديربي الخليجي العربي عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو بي إن كونكت.

معلق مباراة الغرافة والعين اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-25

كشفت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة الغرافة والعين اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25، وأسندت المهمة إلى عامر الخوذيري.

وعلى قناة أبوظبي الرياضية آسيا سيتولى التعليق بلال علام، وستسمع للمباراة بصوت محمد الخامسي على SSC، وخليل البلوشي على قناة الكاس.

موعد مباراة العين والغرافة اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-25

موعد مباراة العين والغرافة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة، هو تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر، العاشرة بتوقيت الإمارات.

شارك: