خاص | إريك لاعب العين يتحدث عن مواجهة الغرافة في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
إريك يورغينس دي مينيزيس العين الظهير الأيسر لنادي العين الإماراتي (facebook/alainfcae)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرازيلي إريك يورغينس دي مينيزيس ظهير أيسر فريق العين الإماراتي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالغرافة القطري، في دوري أبطال آسيا للنخبة.
 
ويحل العين الإماراتي حامل اللقب ضيفًا على الغرافة القطري، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة على استاد البيت، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ماذا قال إريك يورغينس عن مباراة الغرافة في دوري أبطال آسيا ؟

وقال اللاعب في تصريحات من حواره الحصري مع "winwin" والذي سيتم نشره في وقت لاحق: "عندما تتحدث عن دوري أبطال آسيا فذلك يعني أن كل المباريات صعبة، اليوم لن يكون مختلف أمام الغرافة".
 
وأضاف: "نحتاج لأن نقوم بأفضل ما لدينا ونحاول أن نجعل المباراة سهلة على أنفسنا، لأنها في العموم ليست سهلة، لكن إذا أظهرنا جودتنا وفلسفتنا وانضباطنا بنسبة 100%، وإذا دخلنا المباراة بتركيز بنسبة 100%، فأعتقد أنه بإمكاننا تحقيق النقاط الثلاثة أمام الغرافة".
 
وكان العين قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلًا لدوري أبطال آسيا، وذلك بالتعادل على أرضه أمام السد القطري بهدف لمثله في المباراة التي أُقيمت على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 
وبرز إريك البالغ من العمر 23 عامًا خلال الموسم الماضي مع العين، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج فريقه بدوري أبطال آسيا، حيث سجل هدفًا هامًا أمام الهلال السعودي في نصف النهائي.
 
وكان العين قد تأهل لمواجهة النادي الأهلي المصري في كأس إنتركونتينتال يوم 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بستة أهداف مقابل هدفين.

شارك: