الشيخ جاسم يحوّل اهتمامه نحو نادٍ آخر في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 00:14
أرشيفية- الملياردير القطري الشيخ جاسم بن حمد (Xr/Thesun)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن رجل الأعمال القطري، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، حول اهتمامه الحصول على ملكية نادي وست هام يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه الأنباء بعد انسحاب الشيخ جاسم من عملية شراء نادي مانشستر يونايتد مقابل 5.7 مليار جنيه إسترليني، بعدما أطلق ما وصفه بالعرض الخامس والأخير في يونيو/حزيران الماضي، في محاولة لإنجاز الصفقة.

الشيخ جاسم ينسحب من شراء نادي مانشستر يونايتد

وقال صحفي "بي بي سي" سايمون ستون لقناة "سترتفورد بادوك" على منصة يوتيوب إنه: "في حال فشل عرض الشيخ جاسم لشراء مانشستر يونايتد، فإن الاهتمام يمكن أن ينتقل إلى نادٍ آخر  في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا إلى وست هام يونايتد".

صحيفة "الباييس" الإسبانية، أشارت بدورها إلى أن وست هام هو محور الاهتمام الجديد للشيخ جاسم، حيث إن النجاح الأوروبي الذي حققه الفريق العام الماضي، قد يجعله المشروع المناسب للشيخ جاسم للاستحواذ عليه.

وكانت هناك أيضًا أقاويل بأن توتنهام، منافس الهامرز، يمكن أن يكون خيارًا آخر أمام رجع الأعمال القطري، لكن إمكانات وست هام، بملعبه الضخم وموقعه في لندن، قد توفر بديلاً أرخص للاستحواذ الكامل، ومشروعًا طويل الأجل، بحسب تقرير الصحيفة الإسبانية.

شارك: