الشعلالي يحدث أزمة بين الأهلي طرابلس ومنتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 00:12
أرشيفية - لاعبو منتخب تونس الأول لكرة القدم (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم رئيس نادي الأهلي طرابلس ساسي بوعون، التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب سفره إلى بلاده للانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب تونس دون الحصول على موافقة منه.

ويستعد منتخب تونس لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 ضد غينيا الاستوائية الأربعاء المقبل في رادس ثم في ناميبيا في التاسع من يونيو/حزيران الجاري.

وقال ساسي بوعون، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي طرابلس: "لقد سمحنا للمعد البدني أنيس الشعلالي في مارس/ آذار الماضي، بالالتحاق بالمنتخب التونسي بصفة مؤقتة، بعد أن تلقينا مراسلة من الجامعة التونسية للسماح بالانضمام للجهاز الفني لنسور قرطاج، والفريق كان متأهلًا للسداسي التتويج".

وأضاف: "لقد طلب مني الشعلالي منذ أيام أن يلتحق بالمنتخب التونسي كونه واجبًا وطنيًا لا يستطيع أن يرفضه، وقلت له إننا في مرحلة صعبة، ونحن مقبلون على المنافسة على لقب الدوري من خوض منافسات سداسي التتويج الذي سوف يكون بعد عيد الأضحى المبارك، وتفاجأت باتصال هاتفي الجمعة الماضية يخبرني فيه بأنه على متن الطائرة وأنه ذاهب إلى تونس".

بوعون يُهاجم الشعلالي بسبب منتخب تونس

وحول استمرار المعد البدني التونسي في عمله مع النادي الأهلي، قال بوعون: "نحن حاليًا في تونس، وسوف يدخل الفريق معسكرًا تحضيريًا، استعدادًا لخوض منافسات مرحلة التتويج من الدوري الممتاز، وسوف يكون لي لقاء مع الشعلالي".

وتابع: "في حال قرر الشعلالي الإنسان المهذب والمحترف في عمله الاستمرار مع المنتخب التونسي، فسوف نقوم بالتعاقد مع معد بدني جديد للفريق، فلدينا في قائمتنا 1000 معد بدني".

من أنيس الشعلالي؟

أنيس الشعلالي، الحاصل على الماجستير والدكتوراه في العلوم الرياضية والمتخصص في الإعداد البدني، يعد من أشهر المعدين البدنيين العرب الذين عملوا في عدة أندية كبيرة، أبرزها مع فريقه السابق الأهلي المصري وبات مشهورًا بفضل نجاحاته اللافتة في مختلف تجاربه المهنية.

وسبق له العمل في الدوري التونسي مع الأفريقي والبنزرتى ووفاق سطيف الجزائري، وخاض تجربة ناجحة في مصر مع الأهلي وبيراميدز، وأيضًا عمل مع المنتخب المصري.

شارك: