الشبول: العراق سيهزم فيتنام والحمادي يحسب له ألف حساب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 21:23
هيثم الشبول مدرب نادي نفط ميسان العراقي (Facebook/Naft Missan SC)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع الأردني هيثم الشبول مدرب نادي نفط ميسان العراقي، فوز منتخب العراق أمام فيتنام، وذلك بعد تغلبه على إندونيسيا (5-1) في الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويخوض "أسود الرافدين"، بعد غد الثلاثاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، مباراتهم أمام مضيفهم الفيتنامي في المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة.

وقال هيثم الشبول في تصريحاته الخاصة لموقع winwin: "مباراة العراق أمام فيتنام ستكون أصعب من تلك التي خاضها أمام إندونيسيا، نظرًا لتطور أداء فيتنام الذي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره، لكن أتوقع فوز أسود الرافدين".

ويرى مدرب فريق نفط ميسان أن أداء منتخب "أسود الرافدين" تحسن، وقال: "منتخب العراق يمتلك مستوى أفضل من ذلك الذي أظهره أمام إندونيسيا، رغم النتيجة الجيدة التي حققها في مستهل التصفيات المزدوجة".

وأشاد الشبول بمستويات بعض لاعبي المنتخب العراقي، وقال في حديثه مع winwin: "أمير العماري وعلي جاسم ظهرا بصورة جيدة أمام إندونيسيا، وكذلك أيمن حسين قدم مباراة جيدة، وأعجبني كثيرًا المهاجم علي الحمادي، فهو مهاجم يحسب له ألف حساب، ويمتلك لمسة تدل على أنه مهاجم مميز".

يذكر أن منتخب العراق يحتل صدارة مجموعته السادسة في الدور الثاني للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027، برصيد 3 نقاط، وذلك قبل مواجهته لوصيفه فيتنام، بعد غد الثلاثاء، والذي يمتلك هو الآخر 3 نقاط عقب تغلبه في الجولة الأولى على الفيلبين بثلاثية نظيفة.

شارك: