هل دمره الأهلي؟ إحصاءات كارثية من محمد علي بن رمضان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فيرينتسفاروشي المجري (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمر لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان بفترة سيئة على مستوى المنتوج التهديفي مع فريقه فيرينتسفاروشي المجري، تزامنًا مع مفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي المصري في الميركاتو الحالي 2024.

من المعلوم أن الأهلي المصري يحاول التعاقد مع بن رمضان (24 عامًا) وقدّم أكثر من عرض لإدارة فيرينتسفاروشي، غير أن الصفقة انهارت في الأمتار الأخيرة، حسب معلومات موقع winwin بسبب الفجوة بين الطلب والعرض.

فيرينتسفاروشي كان قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع الأهلي لنقل اللاعب هذا الصيف، لكن النادي المجري أراد الحصول على قيمة الصفقة نقدًا كاملةً، والبالغة نحو 3 ملايين يورو، ورفض فكرة التقسيط، مما عاد بالمفاوضات إلى نقطة الصفر.

الأهلي يخلط أوراق محمد علي بن رمضان مع فيرينتسفاروشي

تزامنًا مع انتشار الأخبار المرتبطة بمستقبل اللاعب، تهاوت أسهم محمد علي بن رمضان إلى الأرض في الأسابيع القليلة الماضية، حيث أخفق نسر قرطاج في تقديم أي إسهامة تهديفية مع فيرينتسفاروشي في آخر 5 مباريات في كل البطولات.

يعد اللاعب أحد مفاتح لعب الفريق المجري وأحد أعمدته الرئيسة، فقد قدّم الموسم الماضي 10 إسهامات تهديفية، لكن مع انطلاقة الموسم الحالي وكثرة الحديث عن انتقاله إلى الأهلي، فشل اللاعب التونسي في تقديم المستويات المأمولة.

للمباراة الخامسة تواليًا، يخفق محمد علي بن رمضان في تقديم أي إسهامة، وكانت آخرها مباراة الجولة الرابعة بالدوري المجري أمام فريق سبارتكوس، التي انتهت بفوز فيرينتسفاروشي بنتيجة 2-1 سهرة الأحد، وغادرها محمد في منتصف الشوط الثاني.

5 مباريات متتالية من محمد علي بن رمضان دون إسهامات

تاريخمباراةهدفأسيست
13 أغسطسفيرينتسفاروشي 1-1 ميتلاند00
17 أغسطسفيرينتسفاروشي 1-0 يوبست00
23 أغسطسفيرينتسفاروشي 0-0 بوراك00
30 أغسطسفيرينتسفاروشي 1-1 بوراك00
1 سبتمبرفيرينتسفاروشي 2-1 سبارتكوس00
إجمالي5 مباريات0 أهداف0 أسيست
التونسي محمد علي بن رمضان
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فيرينتسفاروشي (Getty)

محمد علي بن رمضان ينضم إلى قائمة منتخب تونس

في هذه الأثناء، يستعد محمد علي بن رمضان للانضمام إلى معسكر منتخب تونس الذي سيخوض الجولتين الأولى والثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025، حيث سيواجه نسور قرطاج كُلًّا من مدغشقر وغامبيا يومي 5 و8 سبتمبر تواليًا.

وفد محمد إلى فيرينتسفاروشي صيف 2023 من الترجي الرياضي التونسي، وأمضى مع الفريق عقدًا يمتد إلى 2026، لكن يبدو أنه في طريقه للعب مجددًا في قارة أفريقيا عبر الأهلي المصري، حال نجحت عملية إنعاش المفاوضات من جديد.

تبلغ قيمة محمد علي بن رمضان السوقية حاليًا 2.5 مليون يورو وفق مؤشرات منصة ترانسفير ماركت، وقد ظهر بقميص فريق فيرينتسفاروشي في 46 مباراة بكل البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: