محسن صالح: التونسي بن رمضان ليس أعلى من لاعبي الأهلي المصري!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
الدولي التونسي، محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فيرينتسفاروشي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي المصري، أن المارد الأحمر يملك لاعبين بنفس جودة الدولي التونسي، محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، كما أوضح سبب صعوبة إبرام صفقات جديدة للفريق.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات شاقة من أجل التعاقد مع محمد علي بن رمضان هذا الصيف، ولكن الاختلاف حول المطالب المادية بين الناديين عرقل إتمام التعاقد مع البالغ من العمر 25 عامًا.

وحل محسن صالح، والذي غادر رئاسة لجنة التخطيط في النادي الأهلي، في شهر أغسطس/آب الماضي، ضيفًا على برنامج "هاتريك" المُذاع على فضائية "أون تايم سبورتس"، وسُئل عن بن رمضان وتحدث عن سبب صعوبة إبرام الصفقات.

بن رمضان ليس أعلى من لاعبي الأهلي!

وبسؤاله "هل جودة بن رمضان مختلفة عن اللاعبين في مصر أم الأمور متقاربة؟ أجاب: "الأمور متقاربة، لأن إذا كان في مستوى آخر لن يأتي إلى الأهلي، وسيظل في أوروبا".

وعن تأخر الأهلي في إتمام بعض الصفقات: "عملية التعاقد ليست سهلة، نحن لا نذهب إلى السوبر ماركت من أجل شراء (موز) نحن نبحث عن وسيلة التواصل مع اللاعب ووكيله وكيف كانت مسيرته في النادي وسلوكياته وحالته الصحية وإيجابياته وسلبياته".

وأضاف صالح والذي غادر النادي الأهلي في أغسطس/آب الماضي: "نحن لن نضغط على زر ونأتي باللاعبين، الأمر ليس كما يتصورون في وسائل التواصل الاجتماعي، هناك متخصصون يبحثون عن كل شيء عن اللاعب قبل الدخول في مفاوضات، وبالطبع هناك حد أقصى للصفقات بسبب القوة الشرائية، لأننا نعتمد في النهاية علي ميزانية النادي وليس تمويل من الخارج".

وأردف: "النادي الأهلي يعتمد في الأموال على نتائجه في البطولات، توجد فاتورة أجور مرتفعة للغاية.. لم يعد هناك لاعب يفضل النادي الأهلي عن أي نادٍ آخر.. الأموال هي المتحكم الأول الآن".

وختم تصريحاته بالحديث عن كواليس التواصل مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالقول: "دور لجنة التخطيط استشاريًا وليس تنفيذيًا ولم يكن من المتعارف عليه أن نجتمع مباشرة مع كولر قبل عرض الأسباب على محمود الخطيب رئيس النادي".

شارك: