قبل بن رمضان.. 3 لاعبين تونسيين رفضوا الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 22:52
اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت المواسم الأخيرة دخول النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع 4 لاعبين تونسيين كان يسعى للتعاقد معهم خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوفه.

ويُعَدّ لاعب منتخب تونس محمد علي بن رمضان، أحدث نجوم "نسور قرطاج" الذين دخلوا دائرة اهتمامات النادي المصري الساعي لتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الكروي الحالي 2024-25.

وتألق لاعب وسط فريق فيرينتسفاروشي المجري، بشكل لافت مع ناديه ومنتخب بلاده، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جانب الجماهير والمتابعين. 

وظهر بن رمضان بمستوى جيد مع البطل التاريخي للدوري المجري حيث سجل 4 أهداف وصنع 8 أهداف، وبشكل عام خاض 46 مواجهة مع فريقه، في كل المسابقات.

ويُعد نادي القلعة الحمراء المصري واحدًا من الأندية الأكثر شهرةً في سماء كرة القدم الأفريقية، وحسب مراقبين، فإن لاعبين كثيرين يطمحون لارتداء قميص العملاق القاهري؛ نظرًا لتاريخه العريق وشعبيته الجارفة.

3 لاعبين تونسيين رفضوا الأهلي هذا الصيف

وارتبط الأهلي، وهو النادي الأكثر تتويجًا بمسابقة دوري أبطال أفريقيا (12 مرة)، بالتعاقد مع العديد من اللاعبين التونسيين خلال الأشهر الأخيرة، في ظل حملة الإحلال والتجديد التي يجريها الفريق المصري على صفوفه، حيث فاوض الأهلي العديد من اللاعبين الدوليين التونسيين، حسبما أفادت به مصادر خاصة لموقع winwin.

وأغلق مدافع المنتخب التونسي منتصر الطالبي الباب في وجه عرض قدّمه الأهلي المصري لاستقدامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واختار التوقيع مع فريق لوريان الفرنسي قبل موسمين.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن إدارة "المارد الأحمر" رغبت في ضم غيلان الشعلالي، لكن الأخير فضّل عدم الانضمام إلى بطل مصر التاريخي خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022.

كما اختار المدافع السابق للنادي الصفاقسي علاء غرام خوض تجربة احترافية في أوروبا من بوابة نادي شاختار الأوكراني رغم الاهتمام الذي كان يجده من النادي الأهلي المصري بترشيحٍ شخصي من النجم السابق للفريق أنيس بوجلبان.

شارك: