الزمالك يوجه ضربة قوية إلى بوبيندزا بشكوى رسمية إلى الفيفا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
أرشيفية- اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول داخل الزمالك المصري، عن موقف النادي من شكوى اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا المنضم حديثًا لنادي رابيد بوخارست الروماني، بعد أيام قليلة من توقيعه على عقود انتقاله للفارس الأبيض. 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin، أن النادي الأبيض يستعد لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في نهاية الأسبوع المقبل، وذلك ضد اللاعب الغابوني أرون بوبيندزا.

وأضاف المصدر أن الشكوى تأتي على خلفية عدم التزام اللاعب باتفاقه مع الزمالك، والذي تم توقيعه إلكترونيًّا لمدة ثلاث سنوات، وأشار أيضًا إلى أن بوبيندزا قام بالتوقيع مع نادي رابيد بوخارست الروماني، وانضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم ارتباطه بعقد مع القلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه القضية، حيث يسعى الزمالك للحفاظ على حقوقه المشروعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد اللاعب والنادي الروماني.

صفقات الزمالك الصيفية 

من جانبه، تعاقد العملاق القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 6 صفقات لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي السابق لمدة أربعة مواسم.

كما ضم الفارس الأبيض المدافع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة من نادي أحد السعودي، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: