الزمالك يحفز لاعبيه لحصد لقب السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
أرشيفية - فريق الزمالك خلال مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر للإمارات من أجل خوض منافسات بطولة السوبر المصري.

ويستعد النادي للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء يجهزون في الوقت الحالي مكافآت السوبر الأفريقي، لمنحها للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال ساعات قليلة، وذلك قبل السفر للإمارات؛ وذلك من أجل تحفيزهم.

وأوضح المصدر، أن حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، قد وقع على صكوك المكافآت الخاصة بالسوبر الأفريقي، ومن المنتظر أن يتم إيداعها في حسابات اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة.

في نفس السياق، قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر  إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

موعد سفر بعثة الزمالك

ومن المقرر أن تسافر  بعثة الزمالك إلى أبو ظبي يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر الجاري، بناءً على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق والذي قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين. ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وكان الفارس الأبيض قد خسر أمام نظيره زد بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المحلي.

شارك: