الزمالك يعلن وصول بطاقة محمود بنتايج قبل السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
الظهير الأيسر محمود بنتايج الوافد الجديد إلى الزمالك (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايج ظهير أيسر الفريق، اليوم الإثنين.

وأصبح يحق للاعب المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رسميًّا عن التعاقد مع بنتايج قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، حيث انضم اللاعب إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة المجانية، مع وجود بند يتيح للأبيض شراء اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة.

وجاء التعاقد مع محمود بنتايج بعد موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز، الذي يرى في اللاعب إضافة قوية للفريق، خاصة مع استعداد الزمالك للمنافسة على عدة بطولات في الموسم المقبل.

ويعد تعاقد الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي تعويضًا لغياب الدولي أحمد فتوح ظهير الزمالك الأساسي الذي يعاني من ظروف قانونية في الفترة الحالية، تحول دون تواجده مع الأبيض في الفترة الحالية.

ويشارك بنتايج في معسكر الفريق الأول المقام حاليًّا ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد.

ماذا قدم محمود بنتايج خلال مسيرته؟

ويعد بنتايج من مواليد 30 أكتوبر/ تشرين الأول 1999 في الدار البيضاء، ويشغل مركز الظهير الأيسر، كما شارك في 37 مباراة، سجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة مع الرجاء.

ولعب المغربي مع فريق الاتحاد البيضاوي 6 مباريات، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، ومع سانت إيتيان خاض 23 مباراة، سجّل هدفًا وصنع آخر.

شارك: