بفرمان من غوميز.. زياد كمال يواصل مسيرته مع الزمالك 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
زياد كمال لاعب الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر من نادي الزمالك المصري استمرار اللاعب زياد كمال مع الفريق الأبيض للموسم المقبل، خاصة بعد ضمه للقائمة الأفريقية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin إن "استمرار زياد كمال بناءً على توصية من المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز، الذي يرى فيه عنصرًا أساسيًّا في خططه للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل محمد أشرف روقا بشكل ودي، وغموض موقف سيف فاروق جعفر".

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يثق في قدرات اللاعب وأنه سيقدم إضافة كبيرة للفريق، خاصة عندما يتحصل على فرصته الكاملة بالمشاركة بصفة أساسية.

زياد كمال لم يقيّد في القائمة المحلية

وحتى الآن لم يتم قيد كمال في قائمة الزمالك المحلية الأولى للموسم الجديد، لكنه سيتم قيده في القائمة الثانية، وذلك بسبب أنه يلعب في الأبيض على سبيل الإعارة من إنبي.

وسيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية رفقة عدد من اللاعبين، أبرزهم الحارس محمد عواد الذي جدّد تعاقده مع الأبيض أمس، و المغربي محمد بن تايج، صفقة الزمالك الجديدة.

يعد صاحب الـ23 عامًا لاعبًا في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة من إنبي لمدة موسمين ونصف، بداية من يناير/ كانون الثاني الماضي، مقابل 25 مليون جنيه مصري.

زياد كمال حقق كأس الكونفيدرالية مع الزمالك 

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات شتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد نجاحه في فك القيد بسبب مستحقات لدى نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

ويعد زياد كمال ضمن تلك الصفقات التي أبرمها مسؤولي الأبيض في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ومعه كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وجمال موتيابا وياسر حمد ومحمد عاطف وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر.

وحقق اللاعب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مع الفارس الأبيض، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

شارك: