الزمالك يعلن عن أزمة مالية قبل مواجهة بيراميدز

2023-03-01 21:15
منظر عام لمدخل مقر نادي الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري والمكلف بإدارة النادي حاليًا، أن ناديه يعاني من أزمة مالية وصلت تداعياتها إلى فريق كرة القدم، وذلك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد بيراميدز، مساء الجمعة، ضمن الأسبوع الـ20، علمًا أن الفريق الأبيض يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

وقال وهدان في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، إن ناديه مطالب بدفع مبلغ كبير لحجز فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم، كما أن هناك مستحقات متأخرة لموظفي النادي.

وأشار إلى أن نادي الزمالك حصل على عائد مالي من صفقة بيع إمام عاشور الذي انتقل لصفوف ميتلاند الدنماركي، إلا أن ناديه لا يستطيع التصرف بالأموال التي في حساباته بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وأوضح المكلف بإدارة نادي الزمالك، أنه لا يريد ارتكاب أي مخالفات مالية أو قانونية، مؤكدًا أن الظروف الحالية صعبة في النادي بسبب الأزمة المالية.

وكان وهدان تولى إدارة النادي بعد اتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة إثر حبس مرتضى منصور لمدة شهر على خلفية قضية سب وقذف ضد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأتم وهدان تصريحاته بالحديث عن مرتضى منصور، قائلًا: "قولاً واحدًا وبلا جدال سيعود مرتضى إلى مقعد رئيس النادي بعد شهر من الآن، وذلك بعد انتهاء العقوبة المقيدة لحريته".

شارك: