الزمالك يستعيد قوته الهجومية قبل لقاء بروكسي في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 20:52
مهاجم نادي الزمالك سيف الدين الجزيري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الزمالك جزءًا كبيرًا من قوته الهجومية بعد تأكد شفاء مهاجمه الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بعد فترة غياب طويلة بسبب عدة إصابات مختلفة، وذلك قبل أيام من مباراة كأس مصر أمام بروكسي.

وانتظم الجزيري في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بروكسي المقبلة في مسابقة كأس مصر.

سيف الدين الجزيري جاهز لمباراة كأس مصر

وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في العضلة الأمامية، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

وجاء ذلك لتتأكد جاهزيته للمرحلة المقبلة، حيث تعرض اللاعب لإصابتين متتاليتين خلال الفترة الماضية؛ الأولى بشد قوي في العضلة الخلفية في تدريبات المنتخب التونسي خلال فترة التوقف الدولي في بداية يونيو/ حزيران الماضي، وغاب على إثرها لمدة شهر قبل أن يشارك بديلًا لدقائق قليلة في مباراة الإسماعيلي؛ لكنه تعرّض بعدها لإصابة أخرى في العضلة الأمامية أبعدته عن مواجهتي الجيش وبلدية المحلة بالدوري.

وخلال الموسم الجاري، شارك الجزيري مع الفارس الأبيض في 13 مباراة فقط من أصل 26 خاضها الفريق، سجل فيها 6 أهداف، فيما سجل هدفين في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية؛ منهما هدف في شباك نهضة بركان المغربي في ذهاب المباراة النهائية.

شارك: