الزمالك المصري يُنهي صفقة محمد شحاتة مع الجيش

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 16:38
محمد شحاتة لاعب نادي الزمالك (تصوير محمد يحيى)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي الزمالك المصري في تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة من نادي طلائع الجيش نظير دفع 10 ملايين جنيه مصري.

وكان الفريق الأبيض قد تعاقد مع لاعب وسط المنتخب الأولمبي المصري من الجيش في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للأبيض ضمه بصفة نهائية حال دفع 10 ملايين جنيه.

وانتشرت حالة من اللغط في الآونة الأخيرة حول هذا البند، وعما إذا كان بمقدور طلائع الجيش التصرف في بيع اللاعب عقب أولمبياد باريس، في حال لم تقم إدارة "القلعة البيضاء" بتفعيل عقد شراء العقد.

مستوى شحاته يدفع الزمالك لتفعيل بند الشراء

وجاء قرار الزمالك بتفعيل بند شراء عقد اللاعب بعد ظهوره بمستويات طيبة مع النادي الأبيض، حيث كان قد خاض مباريات مؤخرًا كظهير أيمن لتعويض النقص العددي.

وعقد عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض رامي نصوحي جلسة مع مسؤولي نادي طلائع الجيش، وأنهى ملف اللاعب لصالح الزمالك بشراء عقده.

وخاض شحاتة البالغ 23 عامًا 15 مباراة منذ انضمامه للزمالك، وساهم في التتويج بلقب الكونفيدرالية.

وساهم محمد شحاتة في وصول منتخب مصر الأولمبي لنهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي خسرها المنتخب المصري على يد نظيره المغربي، لكن جاءت بعد وصوله لأولمبياد باريس.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وتحتل كتيبة جوزيه غوميز المركز العاشر بجدول المسابقة، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاءً.

شارك: