الريان يفوز على الشارقة والهلال يهزم الاستقلال في أبطال آسيا

2022-04-20 12:33
الريان القطري رفع رصيده إلى 7 نقاط بعد الفوز على الشارقة الإماراتي بالمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا (Twitter/AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الريان القطري (3-1) على الشارقة الإماراتي، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لحساب الجولة الرابعة، بعد تعادلهما (1-1) في الجولة الماضية، ليحتل الريان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، تاركا المركز الثالث للشارقة.

وسجل لاعب الشارقة، الإماراتي سالم سلطان، هدف التقدم للريان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، وأدرك البرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز التعادل للشارقة في الدقيقة 18، ثم سجل الفرنسي ستيفن نزونزي الهدف الثاني للريان في الدقيقة 39، وأضاف زميله الجزائري ياسين براهيمي الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة، احتل الريان المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، تاركا المركز الثالث للشارقة الذي توقف رصيده عند 4 نقاط.

الهلال السعودي يحافظ على سجله المثالي في دوري أبطال آسيا 2022 بفوزه على استقلال دوشنبه الطاجيكي

وفي مباراة أخرى أقيمت في اليوم ذاته لحساب المجموعة الأولى أيضا، واصل الهلال السعودي الحفاظ على سجله المثالي في دوري أبطال آسيا 2022، بفوزه (3-0) على استقلال دوشنبه الطاجيكي، بعد أن فاز عليه في الجولة الماضية بنتيجة (1-0).

وسجل النيجيري أوديون إيغالو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 8، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 33، مانحا الهلال 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات، وأضاف السعودي سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 90+2، ليتصدر "الزعيم" جدول ترتيب المجموعة، ويواصل الاستقلال تذيلها برصيد خالٍ من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022 بعد نهاية الجولة الرابعة

  1. الهلال السعودي: 12 نقطة؛
  2. الريان القطري: 7 نقاط؛
  3. الشارقة الإماراتي: 4 نقاط؛
  4. استقلال دوشنبه الطاجيكي: من دون نقاط.

الوحدات الأردني يثأر لخسارته من السد القطري في دوري أبطال آسيا

ثأر الوحدات الأردني لخسارته (2-5) أمام السد في المباراة الماضية بدوري أبطال آسيا، بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان، ضمن مباريات المجموعة الخامسة في البطولة.

وسجل الأردني محمد الدميري هدف التقدم للوحدات في الدقيقة 48، وأدرك القطري رودريغو تاباتا التعادل للسد في الدقيقة 54، ثم سجل الأردني خالد عصام الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 60، وأضاف زميله الأردني أحمد سمير الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدات رصيده إلى 4 نقاط، لكنه بقي في المركز الرابع (الأخير) في المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن السد (-3 للوحدات مقابل 0 للسد)، وواصل الفيصلي السعودي تصدره جدول ترتيب هذه المجموعة بتعادله (0-0) مع ناساف الأوزبكي، بعد أن فاز عليه (1-0) في الجولة الماضية.

 

جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022 بعد نهاية الجولة الرابعة

  1. الفيصلي السعودي: 8 نقاط؛
  2. ناساف الأوزبكي: 5 نقاط؛
  3. السد القطري: 4 نقاط؛
  4. الوحدات الأردني: 4 نقاط.
شارك: