الريان يعلن تعاقده مع البلجيكي جوليان دي سارت حتى 2027

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
من مراسم تقديم البلجيكي جوليان دي سارت لاعبًا جديدًا في صفوف الريان القطري (X / AlrayyanSC)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان عن نجاحه في التعاقد مع جوليان دي سارت قادمًا من نادي جينت البلجيكي، ليلتحق بكتيبة الرهيب بدايةً من منافسات الموسم الجديد.

ويسعى الفريق القطري لتعزيز صفوفه بعد رحيل المدافع الياباني شوغو تاناغوتشي الذي انتقل إلى سانت ترويدن البلجيكي، كما غادر صفوف الفريق أيضًا المغربي أشرف بن شرقي.

الريان يعلن عن تعاقده مع جوليان دي سارت

وذكر الريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": أنّ البلجيكي جوليان دي سارت قد انضم إلى صفوف الرهيب حتى عام 2027، ليُدعم بذلك خط وسط الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وإجمالًا، شارك لاعب الوسط البلجيكي مع جينت في 143 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب صاحب الـ29 عامًا 18 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

لعب  دي سارت في صفوف أندية بارزة مثل ستاندر دو لياج البلجيكي وميدلزبره وديربي كاونتي الإنجليزيين. كما مثّل بلجيكا في مختلف الفئات العمرية، وشارك في جميع البطولات الأوروبية.

ويستعد الرهيب، وصيف دوري نجوم أريدُ، لخوض تحديات الموسم الجديد بتعزيز صفوفه، استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يسعى العميد إلى الظهور بشكل جيد ورفع راية الكرة القطرية عاليًا.

الرهيب يواصل تحضيراته للموسم الجديد

يواصل "الرهيب" تحضيراته للموسم الجديد، بعد فسخ عقد مدربه السابق البرتغالي ليوناردو جارديم بالتراضي، وتعيين السويدي بويا أسباغي مدربًا جديدًا.

وينخرط الفريق القطري خلال الوقت الراهن في معسكر خارجي بهولندا، حيث نجح الفريق في الفوز على نادي آيندهوفن الهولندي بهدف من دون رد في أولى مبارياته الودية.

شارك: