الرميحي يلوم مسؤولًا عراقيًا ويكشف الموقف النهائي لخليجي 25

2022-10-25 10:35
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين الصورة) وإلى جانبه جاسم الرميحي أمين عام الاتحاد الخليجي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم، جاسم الرميحي، الجماهير العراقية بخصوص استضافة بطولة خليجي 25، والتي من المؤمل أن تُقام في مدينة البصرة العراقية، مطلع العام المقبل. 

وقال الرميحي في تصريح خاص لبرنامج "الكأس"، الذي يبث عبر قناة "INEWS" العراقية: "لا ألوم العراقيين على التخوف من قرار نقل البطولة الخليجية، لأن الوعود السابقة تم نقضها لأسباب عديدة، ولكن هذه المرة أقولها لهم بصدق، البطولة في البصرة ولم يتم نقلها لأي بلد آخر، ونحن اليوم هنا في العراق لإجراء قرعة البطولة، لا شيء يدعو للقلق والخوف".

وأضاف: "الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد الخليجي، أعلنها في السر والعلن لكم، بأن خليجي 25 ستكون في البصرة، وهذا الكلام من أعلى الهرم للمسابقة الخليجية، حتى أنه قالها بالنص "حطوا في بطنكم بطيخة صيفي"، وهي إشارة قطعية بأننا سنكون في البصرة بعد أقل من 3 أشهر، والجميع سيشهد واحدةً من أجمل البطولات، لأن الشعب العراقي شغوف بكرة القدم".

وعاتب الأمين العام للاتحاد الخليجي، الضيف الآخر معه في البرنامج التلفزيوني، مشتاق الشمري رئيس أولمبية البصرة، على التصريح السابق للمسؤول العراقي، عندما نقل عن عضو في اللجنة الخليجية، بأن الأشقاء الخليجيين متخوفون من إقامة البطولة في البصرة، بسبب التخوف من حضور الجماهير.

وأكد جاسم الرميحي أن الكلام تم تحريفه بالكامل، وأن العضو في اللجنة الخليجية، الذي رفض الكشف عن اسمه، تحدث بإيجابية عن الحضور الجماهيري في مدينة البصرة، وليس دقيقًا ما نقله مشتاق الشمري، والذي تسبب سابقًا بزوبعة إعلامية لا داعٍ لها، حسب وصفه.

ومن جانبه، برّر رئيس أولمبية البصرة تصريحه، أنه تلقى المعلومة من شخص موثوق، كان حاضرًا في الاجتماع يومها، مطالبًا بغلق هذا الملف الآن، طالما أن قرعة البطولة ستقام غدًا الثلاثاء الـ25 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

شارك: