الركراكي يُغضب المغاربة في أولمبياد باريس.. ماذا فعل؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
تدريبات منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، انتقادات من الجمهور المغربي في الفترة الحالية، على هامش مشاركة منتخب تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

الركراكي حمّله البعض مسؤولية انفصال اتحاد الكرة المغربي على المدرب السابق للمنتخب الأولمبي عصام الشرعي، رغم تتويجه بلقب كأس أفريقيا تحت 23 عامًا للمرة الأولى.

وفضّل المدرب مرافقة المنتخب الأولمبي بمعية مساعده رشيد بنمحمود إلى فرنسا، والإقامة معهم في الفندق نفسه، خلال المشاركة في أولمبياد باريس الصيفية.

الركراكي يُغضب المغاربة في أولمبياد باريس.. ماذا فعل؟

أبدت أعداد كبيرة من الجماهير المغربية استغرابها من حضور الركراكي مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستغرب كثيرون من أن الركراكي حاضر في فندق إقامة منتخب 23 عامًا، ويحضر جل الحصص التدريبية قبل المباريات، إضافة إلى حضوره في المدرجات أثناء المباريات.

واعتبر الجمهور المغربي أن حضور مدرب أسود الأطلس ومساعده رشيد بنمحمود مع المنتخب الأولمبي، يُعد تشويشًا على المدير الفني للمنتخب الأولمبي طارق السكتيوي.

ووضع الركراكي نفسه في موقف محرج مع الجمهور المغربي، خاصة إذا لم يُحقق المنتخب الأولمبي المطلوب في أولمبياد باريس 2024، سيكون وليد في قلب الانتقادات بتحميله مسؤولية الانفصال عن المدرب السابق عصام الشرعي، والتشويش على المدير الفني الحالي طارق السكتيوي.

ويأمل الجمهور المغربي أن يُتوج أشبال الأطلس بميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، باعتبار أن المجموعة المغربية تضم مواهب كروية كبيرة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة المغربي، قد ذكر في بيان انفصاله عن عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي السابق، أن هناك مشكلة في التواصل مع باقي المنتخبات على رأسها المنتخب الأول.

شارك: