الرعد يتسبب في إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 23:09
لحظة إيقاف الحكم مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك التي تدور أحداثها على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند لحساب الدور ثمن نهائي يورو 2024 مؤقتًا بسبب تردي الأحوال الجوية.

وفي الوقت الذي وصلت فيه المواجهة إلى الدقيقة (35) سمع دوي الرعد مع تشكل للبرق، ما اضطر الحكم إلى إيقاف اللعب فورًا، وهو الأمر الذي تفهمه اللاعبون بسرعة وخرجوا من أرض الملعب مباشرة.

وتجري مباراة ألمانيا والدنمارك في أجواء مناخية شتوية، مع هطول غزير للأمطار وحبات البرََد أيضًا، في مشهد متكرر لما حدث في يورو 2012 عندما أوقف الحكم مباراة أوكرانيا وفرنسا ضمن دور المجموعات، بسبب عاصفة رعدية.

إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك لعدة دقائق

واضطر لاعبو منتخبي ألمانيا والدنمارك إلى مغادرة الملعب والعودة إلى غرف تغيير الملابس، بعدما تأكد أن استئناف اللعب سيأخذ بعض الوقت، بسبب تواصل هطول الأمطار بغزارة مع حبات البرَد، وفقًا لما أظهرته عدسات كاميرات البث التليفزيوني.

من جهة أخرى، عانى جزء كبير من جماهير المنتخبين الألماني والدنماركي بسبب تسرب مياه الأمطار بشكل غريب على المدرجات، إذ لم يتحمل سقف الملعب الكميات الكبيرة للمياه، في مشهد تكرر خلال النسخة الحالية من اليورو للمرة الثانية في نفس الملعب، بعدما حدث في لقاء تركيا وجورجيا في دور المجموعات.

وبعد أكثر من 20 دقيقة، أعلن الحكم الإنجليزي عن استئناف المباراة بعد تحسن الأحوال الجوية، حيث عاد اللاعبون إلى أرض الملعب، واحتاجوا بضع دقائق لإعادة الإحماء، قبل إطلاق صافرة البداية من جديد.

وتم استكمال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في أجواء عادية وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، مع عودة الجماهير إلى أماكنها في المدرجات، بعدما اضطر بعضهم إلى الهرب من الأمطار الغزيرة.

شارك: