الدوري المصري | أنباء سارة في الزمالك قبل لقاء سيراميكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 00:19
لاعبو الزمالك خلال مباراة فيوتشر في الدوري المصري (facebook/ZSCOfficial)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، برسم الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري، وذلك يوم السبت القادم الموافق 29 يونيو/حزيران الجاري.

سيف الدين الجزيري يقترب من العودة إلى الزمالك

ووفقًا لما ذكره المركز الإعلامي لنادي الزمالك، فإن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خاض مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أُقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وجاء ذلك وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة، ليغدو المهاجم التونسي قريبًا للغاية من المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

ويغيب المهاجم التونسي عن الفارس الأبيض، مُنذ نهاية مايو/ أيار الماضي، بعدما تعرّض للإصابة خلال مشاركته في معسكر منتخب تونس، وغاب عن المباريات الثلاثة الماضية في مسابقة الدوري المصري.

شيكابالا يواصل التأهيل في الزمالك

وفي نفس السياق، واصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق والمدافع ياسر حمد، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وخاض قائد الفارس الأبيض البالغ من العمر 38 عامًا، بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين قام ياسر حمد، بالركض في محيط الملعب بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

هل يستأنف الزمالك مشواره في الدوري المصري أمام سيراميكا؟

ويقترب الزمالك من استئناف مشواره في مسابقة الدوري المصري من جديد، بعد الانسحاب عن خوض مباراة الأهلي الماضية، يوم الثلاثاء الماضي، بسبب خلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة المحترفين، حيث تُشير وسائل إعلام مصرية إلى أن الفريق سيعود للعب من جديد، مع متابعة العمل لتحقيق مطالبه التي أعلن عنها قبل مباراة الأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أصدر بيانًا عقب مباراة فريقه أمام المصري، تضمن عددًا من القرارات، من بينها عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل نهاية مؤجلات الدور الأول.

يُذكر أنّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، خاضها من 21 مباراة.

شارك: