الدوري السعودي يتمسك بخيط الأمل للتعاقد مع كيفين دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
أرشيفية - البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يفقد صندوق الاستثمار السعودي المستحوذ على ملكية أكبر الفرق في دوري روشن، وهي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي الأمل في التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويشهد الدوري السعودي بعض الهدوء هذا الصيف مقارنة بالصيف الماضي الذي شهد صخبًا كبيرًا، عندما نجحت خلاله الفرق الكبيرة في حسم صفقات مدوية مثل انتقال الجزائري رياض محرز إلى الأهلي والفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد والبرازيلي نيمار جونيور نحو الهلال.

ورغم ذلك فإن أندية دوري روشن، تمكنت خلال النافذة الحالية لسوق الانتقالات من حسم بعض الصفقات المميزة على غرار انضمام الإسباني ناتشو فيرنانديز إلى القادسية والجزائري حسام عوار والفرنسي موسى ديابي إلى اتحاد جدة.

كيفين دي بروين ما زال محط اهتمام الدوري السعودي 

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي غاليتي أن صندوق الاستثمار السعودي المالك لأبرز فرق دوري روشن ما زال يتمسك بخيط الأمل لانتداب كيفين دي بروين إلى أحد الفرق التي يستحوذ على ملكيتها، رغم انسحاب الاتحاد من مفاوضات التعاقد معه.

الدوري السعودي يتشبث بأمل انتداب دي بروين 

وكان الصحفي نفسه قد أشار إلى أن "العميد" انسحب من مفاوضات استقدام "الأشقر" البلجيكي بسبب المبلغ المالي الكبير الذي يطالب به مان سيتي لتسريحه مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع الفريق، بالإضافة إلى اقتناع النادي السعودي بامتلاكه لمجموعة جيدة من اللاعبين في خط الوسط، لا سيما بعد حسمه لصفقة عوار -حسب المصدر ذاته-.

ويتشبث صندوق الاستثمار السعودي بـأمل حسم صفقة الدولي البلجيكي هذا الصيف -وفقا للمصدر- بناء على موافقة اللاعب في وقت سابق على البنود الشخصية لانتقاله إلى أحد عمالقة دوري روشن.

وكان الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد أدلى خلال الأيام القليلة الماضية بتصريح صدم به أندية الدوري السعودي، عندما أكد بأن دي بروين لن يرحل عن الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستمر عقد كيفين دي بروين برفقة مانشستر سيتي إلى غاية صيف 2025، ولا توجد حتى الآن أي مؤشرات قوية تدل على اقترابه من تجديد عقده مع بطل الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

شارك: