الدوري التونسي | الترجي يحسم الصدارة والإفريقي يتأهل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 21:49
الإفريقي يضمن تأهله إلى مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز (facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الترجي الرياضي التونسي في حسم لقاء قمة الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الدوري التونسي، أمام مضيفه الاتحاد المنستيري، بهدفين مقابل هدف، وبالتالي ضمّن "المكشخة" التأهل إلى مرحلة "البلاي أوف"، على رأس المجموعة الثانية، بـ3 نقاط حوافز.

وسجل أهداف اللقاء اللاعب يوسف أومارو في الدقيقة 27، وكيبا سواي في آخر دقائق المباراة للترجي، فيما ذلل زياد العلوي النتيجة في الوقت البديل من المواجهة، التي أقيمت على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات" بالمنستير.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الترجي إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 6 نقاط فقط عن الاتحاد المنستيري الوصيف، ويحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ولحساب نفس الجولة من المجموعة الأولى، انتصر النادي الإفريقي على ضيفه مستقبل سليمان بهدف نظيف، سجّله غيث الزعلوني في الدقيقة الـ13، وضمن نادي "باب الجديد" تأهله إلى مرحلة التتويج.

وخيّم التعادل السلبي على مباراة القمة التي جمعت بين الملعب التونسي المتصدر ومضيفه النجم الساحلي، اليوم السبت، في المرحلة الـ12 من الدوري التونسي.

وحصد الملعب التونسي نقطة واحدة رفعت رصيده في صدارة المجموعة الأولى إلى 24 نقطة، بفارق نقطتين عن النجم الساحلي الوصيف.

وفي باقي المباريات، فاز البنزرتي على نجم المتلوي (4-2)، واتحاد تطاوين على مضيفه مستقبل المرسى (1-0)، وقوافل قفصة على ضيفه الأولمبي الباجي (1-0).

شارك: