الترجي يتغلب على الصفاقسي ويصل للفوز رقم 1000 بالدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 19:00
أرشيفية- من مواجهة سابقة بين الترجي الرياضي والصفاقسي (X/UAFAAC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الترجي الرياضي في مواصلة حصد النتائج الإيجابية ببطولة الدوري التونسي الممتاز، وحقق فوزًا مهمًّا على ضيفه الصفاقسي بنتيجة (1-0)، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مرحلة المجموعات، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، اليوم الأربعاء.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أسامة بوقرة، بعد مرور 17 دقيقة فقط من صافرة البداية، بينما فشل فريق الصفاقسي في العودة بالنتيجة والخروج ولو بنقطة التعادل.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الترجي لـ28 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد المنستيري الوصيف، بينما تجمد رصيد الصفاقسي عند 19 نقطة بالمركز الثالث.

وحقق الترجي فوزه رقم 1000 في تاريخه ببطولة الدوري التونسي، كما يُعد "المكشخة" الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة منذ بداية البطولة هذا الموسم 2023-24؛ إذ حقق 9 انتصارات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر، خلال أول 10 جولات، ليؤكد سعيه إلى استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح النجم الساحلي.

وفي باقي مباريات اليوم، فاز الاتحاد المنستيري على اتحاد المتلوي بثلاثية من دون رد، بينما سقط فريق نجم المتلوي على يد البنزرتي بنتيجة 1-2.

يُشار إلى أنّ الدوري التونسي مُقسَّم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، بينما تضم الثانية إلى جانب الترجي الرياضي كلًّا من النادي الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين.

شارك: