الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواصل السقوط وفيورنتينا يصعق تورينو

2021-08-29 00:36
لقطة من مباراة يوفنتوس وإيمبولي بالجولة الثالثة من الكالتشيو 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط يوفنتوس على ميدانه أمام الصاعد حديثًا إيمبولي بهدف نظيف سهرة اليوم السبت 28 أغسطس، ضمن مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، بينما خسر ممثل مدينة تورينو الآخر، فريق تورينو أمام فيورنتينا بهدفين لواحد لحساب نفس المرحلة.

وفي أول مباراة لفريق "السيدة العجوز" بعد رحيل نجمه كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز على أرضه أمام ضيفه إمبولي، ليسقط بهدف أحرزه المهاجم ليوناردو مانكوسو في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، ولم ينجح الفريق في تعويض فارق الهدف على مدار شوطي المباراة.

وفي المباراة الأخرى، فاز فيورنتينا على ضيفه تورينو بهدفين مقابل واحد، جاء هدفا "الفيولا" عن طريق كل من مهاجميه الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس والصربي الشاب دوشان فلاهوفيتش (41 و70)، بينما جاء هدف تورينو الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة عن طريق المهاجم سيموني فيردي.

وبسقوطه في فخ الهزيمة اليوم يتراجع اليوفي إلى المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة، بينما يقفز فيورنتينا إلى المركز الـ11 بثلاث ويسبقه إمبولي بمركز وفي جعبته نفس الرصيد، ويقبع تورينو في المركز الـ17 دون رصيد. 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

شارك: