الدحيل يعلن عودة نجمه إلى التدريبات بعد غياب دام 7 أشهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 10:55
فرحة لاعبي الدحيل بالفوز على الشمال في افتتاح منافسات "كأس أريدُ" (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الإثنين، عودة مهاجمه البلجيكي إدميلسون جونيور دا سيلفا، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام الشباب السعودي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وكانت الإصابة التي تعرض لها دا سيلفا أواخر فبراير/ شباط الماضي، قد أجبرته على الغياب قرابة 7 أشهر عن الملاعب.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي أن اللاعب أنهى فترة تأهيله عقب الإصابة التي تعرض لها واستدعت خضوعه لعملية جراحية، مشيرًا إلى أن ابن الـ29 عامًا التحق بالتدريبات مع الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو تأهبًا للاستحقاقات القادمة.

وكان الدحيل "حامل لقب دوري نجوم إكسبو" قد نجح باستعادة توازنه في البطولة وتمكن من تخطي عقبة المرخية في الجولة الخامسة بهدفين لهدف ليصل إلى نقطته العاشرة هذا الموسم محتلًا المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن السد المتصدر.

وتأجلت مواجهة الدحيل المقبلة ضمن الجولة السادسة ليوم 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والتي ستجمعه بنظيره الوكرة؛ وذلك بسبب ارتباط الفريق بمباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يواجه الدحيل نظيره النصر السعودي في الرياض يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا كلًا من برسبوليس الإيراني والاستقلال الطاجيكي.

الجدير بالذكر أن إدميلسون جونيور توج هدافًا لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الماضي 2022-2023 بعد تسجيله 8 أهداف في شباك منافسيه خلال 6 مواجهات في مرحلة المجموعات من بينها ثلاثية "هاتريك" في انتصار الدحيل القطري على باختاكور الأوزبكي.

وبات إدميلسون جونيور ثاني لاعب على التوالي من نادي الدحيل، يتمكن من الفوز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا بعدما حصل عليها زميله الكيني مايكل ألونغا في نسخة عام 2021، عقب إحرازه 9 أهداف.

شارك: