الدحيل القطري يعيِّن غالتييه مدربًا للفريق خلفًا لكريسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 12:38
من تقديم الفرنسي كريستوف غالتييه مدربًا للدحيل القطري (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري المنافس في دوري نجوم إكسبو اليوم الخميس، عن تعيين الفرنسي كريستوف غالتييه مدربًا جديدًا للفريق خلفًا للأرجنتيني، هيرنان كريسبو الذي غادر الفريق مؤخرًا.

ولم يكشف الدحيل عن مدة عقد مدرب باريس سان جيرمان السابق مع النادي، واكتفى بمنشور ترحيبي، وتعريفي بأبرز محطاته التدريبية خلال مسيرته، وغرد على منصة "X- تويتر سابقًا" بعبارة :"مرحبًا بمدربنا الجديد كريستوف غالتييه".

وكانت إدارة الدحيل قد أعلنت الأربعاء عن إنهاء مهام الأرجنتيني كريسبو بالتراضي، على خلفية سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ولعب الدحيل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، الذي توج في عام 2020 ببطولة كوبا سودامريكانا، 48 مباراة، استطاع الفوز في 34 منها، وتعرض إلى 6 هزائم و8 تعادلات، بينما حقق في الموسم الماضي معه 3 ألقاب محلية هي الدوري القطري وكأس قطر وكأس أريدُ.

وسبق لغالتييه أن درب أربعة أندية فرنسية هي سانت إيتيان وليل ونيس وباريس سان جيرمان، بينما حصد معها مختلف البطولات الفرنسية المحلية، وكان آخرها لقب الدوري الفرنسي مع الباريسي.

وحقق الدحيل بطل الدوري القطري في الموسم الماضي بداية موسم متواضعة حتى الآن محليًا وآسيويًا؛ إذ يحتل المركز الرابع في دوري نجوم إكسبو بعد مرور 5 جولات، بينما حصد نقطة واحدة من جولتين في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

شارك: