التشكيل المحتمل للترجي ضد الاتحاد السعودي والنقل التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 23:41
لاعب الترجي الرياضي التونسي يوسف أومارو (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي الترجي الرياضي التونسي لخوض مواجهة قوية، يوم غد الخميس على أرضية ملعب "الملك فهد الرياضي بالطائف" ضد الاتحاد السعودي، في إطار  الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية " كأس الملك سلمان 2023".

وتُقام البطولة على ملاعب الأراضي السعودية في الفترة بين 27 يوليو/ تموز الجاري وحتى 12 أغسطس/آب المقبل. وأوقعت القرعة فريق الترجي ضمن المجموعة الأولى التي تضم أندية الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

وتعتبر مباراة الترجي والاتحاد واحدةً من أقوى مواجهات الدور الأول بالبطولة؛ إذ يتمتع الفريقان بسمعة كبيرة على الصعيدين الإقليمي والقاري، ويطمح كل منهما إلى الفوز بلقب البطولة، إذ حقّق الترجي اللقب في 3 مناسبات سابقة كان آخرها في نسخة 2017 التي أقيمت في مصر بعد التفوق بفوزه على الفيصلي الأردني في المباراة النهائية على استاد الإسكندرية الدولي، أمّا اتحاد جدة فتوج بلقب البطولة العربية مرةً واحدةً عام 2005، بعد الفوز على الصفاقسي التونسي (4-1) بمجموع المباراتين.

وأبرم الترجي العديد من الصفقات في الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بكل المدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي وثنائي خط الوسط يوسف أومارو وحسام تقا من الاتحاد المنستيري والجناح الجزائري حسام الدين غشة من أنطاليا سبور التركي والمهاجم أسامة بوقرة من الأولمبي الباجي، بينما أبرم الاتحاد العديد من الصفقات الكبرى، في مقدمتها الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي. 

موعد مباراة الترجي والاتحاد 

يواجه الترجي التونسي نظيره الاتحاد السعودي مساء الخميس، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

النقل التليفزيوني لمباراة الترجي والاتحاد 

تمكنت قنوات "SSC" السعودية من الحصول حقوق نقل البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية 2023"، بصورة حصرية عبر شاشتها بدايةً من دور المجموعات حتى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الاتحاد والترجي عبر شاشة "SSC1 HD" ولتكون متاحة مجانًا داخل السعودية فقط عبر قناة SSC1 SD.

التشكيل المحتمل للترجي التونسي ضد الإتحاد 

  • حراسة المرمى: معز بن شريفية. 
  • خط الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة. 
  • خط الوسط: يوسف أومارو، معتز زدام، حسام تقا أو (غيث الوهابي). 
  • خط الهجوم: أسامة بوقرة، أنايو إيوالا، محمد علي بن حمودة.
شارك: