الشعباني يتحدث عن عامل مهم لا يخدم مصلحة الترجي ضد الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 19:03
معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي أن توقيت بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية يأتي في وقت لا يناسب فريقه الذي يعيش فترة انتقالية كبيرة، بعد خروج العديد من عناصره الأساسية والتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويواجه شيخ الأندية التونسية نظيره الاتحاد السعودي يوم غد الخميس، في إطار منافسات المجموعات الأولى التي تضم كذلك الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي في البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023 ".

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "الفريق يمر بفترة انتقالية كبيرة نتيجة التغييرات التي طرأت على تشكيلة الفريق بعد مغادرة العديد من العناصر الأساسية وقدوم أسماء جديدة تحتاج مزيدًا من الانسجام، وهذا يتطلب الكثير من الصبر".

وتابع: "البطولة العربية قد تكون فرصة مواتية لانطلاقة الفريق من جديد وعودته إلى الطريق الصحيح، كما أن الفرصة مواتية للاحتكاك بنجوم كبار".

وأكمل: "الترجي هو الأكثر تتويجًا بالبطولة ويبقى رقمًا صعبًا وهذه الدورة ستكون حافزًا للاعبين الجدد والشبان وفرصة لاكتساب الخبرة والتجربة". 

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة المنتظرة بين الفريقين، يوم غد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس.

شارك: