التشكيل الرسمي لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

2022-11-23 12:53
صورة من غرفة ملابس المغرب قبل مباراة كرواتيا في كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب كرواتيا، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وتُقام المباراة على ملعب "البيت"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. 

ويأمل المنتخب المغربي أنْ يُحقق نتيجة إيجابية ضد نظيره الكرواتي، خاصّةً بعد انتصار السعودية التاريخي على الأرجنتين، وتعادل تونس مع الدنمارك، لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة على الترتيب، لكن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق ضد وصيف بطل النسخة الماضية من كأس العالم. 

أمّا منتخب كرواتيا، فبدوره يأمل في أن ينجح بمواصلة النجاحات العالمية، بعد تحقيقه وصافة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي ظل وجود تخمة من النجوم بقائمة الفريق، وعلى رأسهم نجم ريال مدريد لوكا مودريتش.

ويقود المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الأرجنتيني فرناندو راباليني، وسيعاونه الثنائي الأرجنتيني خوان بابلو ودييغو بونفا، فيما سيكون كيفين أورتيغا من بيرو حكمًا رابعًا؛ وسيكون حكم الفيديو التشيلي خوليان باسكونان، ويعاونه من الأوروغواي ليودان غونزاليس.

التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب ضد كرواتيا

أعلن المدرب المغربي، وليد الركراكي، عن التشكيل الأساسي لأسود الأطلس في مواجهة كرواتيا، ولم يشهد التشكيل وجود مفاجآت، مع الاعتماد على ياسين بونو في حراسة المرمى.

تشكيل المغرب ضد كرواتيا

ياسين بونو
نُصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، أشرف حكيمي
سفيان أمرابط، عز الدين أوناهي
سفيان بوفال، سليم أملاح، حكيم زياش
يوسف النصيري

التشكيل الأساسي لمنتخب كرواتيا ضد المغرب

من جانبه، كشف المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش عن تشكيل منتخب بلاده، والذي جاء على رأسه لوكا مودريتش، ويقود هجوم الكراوت أندري كراماريتش. 

تشكيل كرواتيا ضد المغرب 4-3-3

دومينيك لوفاكوفيتش
جوسيب ستانيسيتش، ديان لوفرين، جوسكو غفارديول، بورنا سوزا
ماتيو كوفاسيتش، مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش
نيكولا فلاسيتش، أندري كراماريتش، إيفان بيريسيتش

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة 

شارك: