التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

2022-11-28 18:28
تشكيلة البرازيل قبل مباراة صربيا في الجولة الأولى من مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره السويسري اليوم الإثنين بدءًا من الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "974" برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويبحث المنتخب البرازيلي عن تحقيق ثاني فوز له على التوالي؛ بعد فوزه الأول على صربيا بنتيجة 2-0، من أجل ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي من المونديال.

في المقابل، تبحث سويسرا عن اقتناص نتيجة إيجابية تبقي حظوظها قائمة في التأهل، عقب الفوز في الجولة الأولى على الكاميرون بهدف نظيف، ما يجعل المواجهة مرتقبة بين المنتخبين.

ويدير المواجهة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الرئيسي السلفادوري إيفان بارتون، ويساعده مواطنه ديفيد سانتوس والسورينامي زاكاري زيغيلير، في حين سيكون سعيد مارتينيز سورتو من الهوندوراس حكمًا رابعًا.

التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل أمام سويسرا

أعلن "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه سويسرا، حيث حافظ على جل العناصر الذين حققوا الفوز في الجولة الأولى، باستثناء إجراء تغييرين، تمثلا في إقحام فريد وإيدر ميليتاو بدلًا من نيمار دا سيلفا ودانيلو المصابين.

تشكيل منتخب البرازيل أمام سويسرا: 4-3-3

 أليسون بيكر
إيدر ميليتاو، ماركينيوس، تياغو سيلفا، أليكس ساندرو
كاسيميرو، لوكاس باكيتا، فريد
رافينيا، ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور

التشكيل الأساسي لمنتخب سويسرا أمام البرازيل

من جانبه، كشف مراد ياكين، مدرب منتخب سويسرا، عن تشكيلته لمواجهة البرازيل، والتي عرفت إجراء تغيير واحد مقارنة بالمباراة الأولى أمام الكاميرون تمثل في إقحام فابيان ريدر مكان شردان شاكيري.

تشكيل منتخب سويسرا أمام البرازيل: 4-3-3

يان سومر
سيلفان فيدمار، مانويل أكانجي، نيكو إيلفيدي، ريكاردو رودريغيز
 ريمو فرولر، جبريل سو، غرانيت تشاكل
فابيان ريدر، بريل إمبولو، روبن فارغاس

شارك: