البليهي والدوسري يوجّهان رسالة للجماهير السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 01:13
من احتفال علي البليهي بفوز منتخب السعودية على عمان بكأس آسيا 2023 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن نجما منتخب السعودية علي البليهي وسالم الدوسري الفوز المثير المُحقّق أمام عمان (2-1) لحساب الجولة الأولى من كأس آسيا 2023، موجهين رسالة قوية إلى الجماهير السعودية.

وجاء فوز الأخضر السعودي بعد زوبعة من المشكلات التي ضربت المعسكر، والتي انتهت على استبعاد المدرب روبرتو مانشيني لثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نواف العقيدي وزميله في النصر سلطان الغنام، بالإضافة إلى سلمان الفرج.

علي البليهي: ثِقوا في منتخب السعودية وفي مدربه

تحدث البليهي، مدافع منتخب السعودية، عقب الفوز على عمان في تصريحات بثتها قناة "الكأس"، حيث قال: "مبارك للجمهور السعودي هذا الفوز وحظ أوفر للمنتخب العماني، القادم سيكون أفضل.. فرحتي بعد المباراة تعبّر عن حالتي صراحةً".

وعن هدف الفوز الذي سجله بسيناريو مثير في اللحظات الأخيرة، أضاف: "لقد كنت متأكدًا من أنه كان هدفًا صحيحًا؛ لكن لمّا اجتمع الحكم بي برفقة قائد عمان أخبرنا بأن الهدف أُلغي، ثم رجع واحتسب الهدف.. لقد لعبنا قليلًا (بعد قراره الأول) ثم عاد الحكم ليحتسب الهدف، الحمد لله، لقد كانت دعوات الوالدة".

في الأخير، بعث البليهي رسالة إلى الجماهير السعودية في ظل ما حدث مؤخرًا في معسكر الأخضر، بقوله: "اللاعبون الكبار يمكنهم اللعب تحت الضغط، الحمد لله، هذه الانطلاقة فقط، ثقوا فينا، ثقوا في مدربنا، ثقوا في الإدارة، وقِفوا معنا".

سالم الدوسري: جئنا من أجل اللقب

بدوره أكد الدوسري أن هدف منتخب السعودية في كأس آسيا هو تحقيق اللقب، وأضاف: "الحمد لله على هذه النتيجة، والنقاط الثلاثة، لم نأتِ من أجل المشاركة وحسب، بل جئنا باسم المملكة السعودية من أجل تحقيق الحلم وتحقيق الرابعة".

وعن سر العودة القوية في الشوط الثاني، بعد شوط أول استقبلت شباكهم فيه هدفًا نظيفًا، أردف: "المنتخبات الكبيرة هي التي تعود دائمًا في المباريات، مثلما شاهدتم، لقد عدنا في النتيجة وحققنا الانتصار". ثم تابع: "طموحنا عالٍ؛ لكن لم نحقق شيئًا بعد، تنتظرنا 6 مباريات أخرى، ونطلب من جماهيرنا الوقوف معنا".

وختم قائد منتخب السعودية حديثه بقوله: "المنتخب العماني كبير؛ لكننا لعبنا بانضباط تكتيكي كبير وتركيز عالٍ، كما قلت، لم نأتِ إلى هنا من أجل المشاركة (البحتة)، رغم تعثرنا في الشوط الأول، رجعنا في الشوط الثاني وعدّلنا كل أخطائنا، ومثلما شاهدتم، لقد أسعدنا الجمهور السعودي".

بفوزه على عمان، بات المنتخب السعودي في المركز الثاني ضمن المجموعة السادسة خلف منتخب تايلاند المتصدر بفارق الأهداف إثر فوزه على قيرغيزستان بثنائية نظيفة. علمًا أن الأخضر سيواجه قيرغيزستان في الجولة الثانية، بينما يلعب منتخب عمان ضد تايلاند، وذلك يوم 21 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شارك: