البدري يرفع راية التحدي في بداية مغامرته مع الزوراء

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-28 23:34
من مراسم المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المصري حسام البدري مدربًا لنادي الزوراء العراقي (Facebook/Al Zawraa SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب المصري حسام البدري تحمسه للبدء بتجربته الجديدة مع فريق الزوراء العراقي الذي سيشرف عليه بداية من الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وقدّم فريق الزوراء مدربه الجديد البدري لوسائل الإعلام، بعدما أعلن التعاقد معه بشكل رسمي في 31 يوليو/ تموز الماضي.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي حضره موقع "winwin": "أمتلك معرفة كافية عن الدوري العراقي وخصوصًا نادي الزوراء، حيث شاهدت عددًا من مباريات الفريق الأخيرة خلال الموسم الماضي"، معربًا عن سعادته وفخره بـ"قيادة فريق كبير مثل الزوراء".

وأوضح بالقول: "طموحي المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل ونسعى لإعادة الزوراء إلى منصات التتويج التي ابتعد عنها لفترة طويلة"، لافتًا إلى أن "المهمة صعبة والوقت قصير والبطولة الآسيوية قد تربك الحسابات، ولكن سنكون جاهزين للظهور بصورة مميزة في مباراة الافتتاح".

وعن جديد الانتقالات في النوارس، أكد البدري بالقول: "أكملنا اتفاقنا مع ثلاثة محترفين سيتم الإعلان عنهم قريبًا، ونعمل مع الإدارة على تكملة احتياجات الفريق وسد النقص الحاصل في بعض المراكز".

وقدم البدري استقالته للنادي الصفاقسي في 27 يوليو، عقب خسارته أمام الشرطة العراقي 1-0، في مستهل مبارياته بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتولّى البدري قيادة فريق "النوارس"، بعد انتهاء مهمة المدرب حيدر عبد الأمير، الذي قاد الزوراء مؤقتًا عقب استقالة المدرب أيوب أوديشو.

وسبق للبدري تدريب العديد من الأندية أبرزها الأهلي المصري والصفاقسي التونسي ووفاق سطيف الجزائري بالإضافة إلى منتخب مصر الأول.

شارك: