خاص | تحديد موعد فك عقدة إدارة الزوراء العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
نادي الزوراء العراقي (FACEBOOK / ALZAWRAA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش نادي الزوراء العراقي أيامًا صعبة للغاية، بسبب المشكلات الإدارية التي تواجهه، لوجود إدارتين "منحلة" و"مؤقتة"، ما أثر في الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأ النادي الزوراء مرتبكًا في سوق الانتقالات الصيفية في العراق، بسبب عدم معرفة اللاعبين الراغبين بالانضمام إلى النادي مع أي إدارة تتم المفاوضات.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن إدارة الزوراء نوارس المنحلة برئاسة فلاح حسن، أكملت المفاوضات مع اللاعبين المهمين في الفريق، وجددت التعاقد معهم، كما أبرمت مجموعة صفقات جديدة من لاعبين محليين وعرب، لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

نادي الزوراء يعيش وضعًاً إداريًّا معقدًا

وبينت المصادر: "إدارة الزوراء برئاسة فلاح حسن ترفض تسليم النادي للهيئة المؤقتة الجديدة، التي تم تشكيلها من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية".

وأضافت: "الهيئة الإدارية المؤقتة تنتظر تسليم النادي من قبل الإدارة السابقة، خصوصًا وأن الهيئة المؤقتة تم تشكيلها بتوجيه من اللجنة الأولمبية العراقية، التي أكدت بأن انتخابات نادي الزوراء برئاسة فلاح حسن غير قانونية، لذلك يجب أن تسلم النادي للهيئة المؤقتة". منوهة إلى أن الإدارة المنحلة ما زالت تنتظر نتيجة الطعن الذي تقدمت به لدى مركز التسوية الرياضي.

وأكملت: "مركز التسوية الرياضي سيصدر قراره النهائي الحاسم بشأن شرعية إدارة النوارس المنحلة برئاسة فلاح حسن من عدمها، يوم 8 من شهر أغسطس/ آب الحالي، إذ ستتضح الأمور بعدها، خصوصًا وأن الأمور تتجه إلى تسليم النادي للهيئة المؤقتة". مبينة أن الهيئة المؤقتة وضعت قائمة بالقرارات التي ستتخذها خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن بينها سوق الانتقالات ومدرب الفريق الكروي.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة الإدارية المؤقتة دخلت بالفعل في مفاوضات مع لاعبين ومدربين عرب وأجانب، لتمثيل وقيادة كرة النوارس في الموسم المقبل، لكنها لا ترغب بالكشف عن هذا الأمر حتى تستلم زمام الأمور بشكل رسمي من الإدارة السابقة، برئاسة فلاح حسن.

ولن يلعب فريق الزوراء في أي مشاركة خارجية في الموسم المقبل، رغم احتلال الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم العراق، كون الفريق انسحب من خوض مباراة "بلاي أوف" أمام دهوك، بسبب عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين وانتهاء عقود لاعبين آخرين.

شارك: