خاص | نادي الزوراء يقطع وعدًا لجماهيره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
جماهير نادي الزوراء العراقي (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع رئيس نادي الزوراء العراقي، فلاح حسن، وعدًا إلى جماهير النادي، بعد تأكيد شرعية الإدارة التي يرأسها بقرار قضائي وبطلان قرار حلها.

وانتهت أزمة إدارة نادي "النوارس" بشكل رسمي يوم أمس الثلاثاء، بعدما صدر قرار من قبل مركز التسوية والتحكيم الرياضي في العراق، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية العراقية بحل الهيئة الإدارية بتهمة وجود مخالفات في انتخابات النادي.

وقال حسن لـwinwin: "إن إدارة نادي الزوراء لديها الثقة الكاملة في القانون الرياضي بالعراق، وكنا على ثقة كبيرة بأن يكون القرار لصالحنا، لأن إدارة نادي الزوراء لم ترتكب أي خطأ في انتخابات الهيئة الإدارية، ونحن راعينا القانون وكل متطلبات إجراء الانتخابات لتلافي أي خطأ محتمل".

وأضاف: "هناك من يعتقد بأننا سنتعامل بقوة أو بطريقة قاسية مع من حاول إبعادنا عن النادي، لكن نحن نطمئن الجميع بأن إدارة نادي الزوراء لا تتعامل بردات الفعل، وجميع خطواتها مدروسة ومخطط لها منذ فترة، لذلك سنركز على عملنا فقط من دون النظر في الأمور الجانبية الأخرى".

إدارة نادي الزوراء تقطع وعدًا للجماهير

وتابع: "نادي الزوراء سيشهد في الأيام القادمة عملاً حقيقيًّا، يتمثل في إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، إذ ستعمل الإدارة على تسخير كل إمكاناتها للفريق الكروي، بالتنسيق مع المدرب عصام حمد الذي سيحدد احتياجاته، ونحن بدورنا سنعمل على تلبية جميع المطالب ليكون الفريق بأفضل صورة".

وعن خلاف الإدارة بجماهير النوارس، أكد حسن: "من حق الجماهير أن تحضر وتشجع وتهتف، ولكن يجب أن لا يساء الأدب حرصًا عليهم وعلى سمعت فريقهم، ولكي نعطي صورة حضارية بأن جماهير نادي الزوراء تسلك السلوك الصحيح، وتشجع بطريقة مثالية تليق باسم ومكانة النادي".

وأكمل: "جماهير الزوراء تحظى بمكانة خاصة لدى الهيئة الإدارية، ويعز علينا هذا التباعد، سنحاول تقريب وجهات النظر بيننا وبينهم من أجل مصلحة الفريق، كون فريق الزوراء سيكون بحاجة ماسة إليهم، لأنه يريد أن يدخل الموسم الجديد بقوة، وأن يكون منافسًا شرسًا على لقب دوري نجوم العراق".

يذكر أن فريق الزوراء لن يلعب في أي مشاركة خارجية في الموسم المقبل، رغم احتلال الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم العراق، كون الفريق انسحب من خوض مباراة "بلاي أوف" أمام دهوك، بسبب عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين وانتهاء عقود لاعبين آخرين.

شارك: