خاص | الزوراء يستهدف مهاجمًا من الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 16:56
تشكيلة سابقة لفريق الزوراء العراقي (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل فريق الزوراء العراقي بحثه عن اللاعبين المحترفين لتعزيز صفوفه؛ استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024، بعد حصر ملف التعاقد مع اللاعبين المحترفين بيد مدرب الفريق الجديد، المصري حسام البدري.

وقالت مصادر في إدارة النادي لـ"winwin" إن "إدارة الزوراء فتحت قنوات الاتصال مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا المصري من أجل التعاقد مع المحترف النيجيري رشيد أحمد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأوضحت أن "إدارة الزوراء تسعى للظفر بخدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن؛ كي يكون متاحًا للعب مع النوارس في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ يسعى النادي إلى تسجيله قبل إغلاق نظام إضافة اللاعبين في الاتحاد الآسيوي".

وأضافت أن "إدارة كليوباترا أبلغت الزوراء بأنها لن تتخلى عن خدمات اللاعب على سبيل الإعارة وإنما بصيغة البيع النهائي"، لافتة إلى أن "المدرب حسام البدري تواصل شخصيًّا مع المهاجم النيجري، والأخير أبدى موافقته للعب في العراق".

ولعب صاحب الـ23 عامًا في صفوف نادي الداخلية الموسم الماضي على سبيل الإعارة ليعود إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء إعارته، وأسهم رشيد أحمد بدور كبير في بقاء الداخلية في الدوري بعدما عاني من خطر الهبوط في الموسم الماضي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3.

شارك: